شركة عزل أسطح في رأس الخيمة ✨ | 0582647738

شركة عزل أسطح في رأس الخيمة ✨ | 0582647738

نعد نحن شركة عزل أسطح في رأس الخيمة وذلك لأن مشاكل تسريبات المياه من أخطر المشاكل التي يمكن أن تواجهك خاصًة تسريبات مياه الأسطح، حيث تؤدي للعديد من الأضرار وعلى المدي البعيد تصل لانهيار السقف. لذلك في حالة مواجهتك لأي مشكلة من مشاكل تسريبات المياه. يجب عليك التواصل مع الشركات المختصة في أسرع وقت. ولكنك وفي نفس الوقت لن تجد أفضل. حيث تتميز شركتنا بالعديد من المميزات التي تجعلنا من أفضل شركات عزل أسطح في رأس الخيمة. في هذه المقال سوف نتحدث بشكل مفصل عن التسريبات وعن المميزات التي نقدمها فتابع معنا.

أفضل شركة عزل أسطح في رأس الخيمة🌟

تعتبر شركة عزل أسطح في رأس الخيمة من أفضل الشركات التي تتميز بالجودة العالية التي تقدم بها الخدمة لجميع العملاء. حيث تستخدم أفضل الأجهزة والمعدات الحديثة التي تساعدنا في عملية العزل لضمان أفضل جودة وكفاءة لخدمة العميل.

كذلك لديها باقة من الخبراء ‏والفنيين المتخصصين والمدربين على استخدام أحدث الطرق في عزل الأسطح. بالإضافة إلى المهندسين الذين تم تعيينهم بناءً على الشهادات المعتمدة والخبرات التي يملكونها.

كما لدينا أفضل المواد العازلة التي تستخدم في عزل الأسطح. حيث يعتبر العزل من الأمور المهمة التي تحافظ على المنازل وتحميها من التشققات التي تؤثر على الأساسات وتعرض حياة السكان للخطر.

كذلك يعد من أهم أسباب كوننا أفضل شركة عزل أسطح في رأس الخيمة هي الأسعار المنخفضة التي نقدمها للعملاء، والتي لن تجدها في باقي شركات عزل الأسطح المنافسة. لذلك نعد من أفضل شركات عزل الأسطح في رأس الخيمة بلا منازع.

أيضًا تقدم شركة عزل أسطح في رأس الخيمة فريق خدمة عملاء للرد على جميع المكالمات والاستفسارات وتوفير معلومات خدمة العزل. حتى يستطيع العميل الاستفادة بأفضل عزل للأسطح في رأس الخيمة بأفضل سعر.

كذلك توفر العديد من أنواع مواد العزل حتى يتمكن العميل من الاختيار بينها. وتقوم شركة عزل أسطح في رأس الخيمة باستيراد هذه المواد من الشركات الأجنبية المتخصصة. وذلك لضمان جودة المواد وبالتالي ضمان جودة العزل.

علاوًة على ذلك يوجد لدينا أسطول سيارات متنقل مجهز بكافة الأدوات والمعدات التي يجتاحها العمال. لذلك في حالة كنت تريد الحصول على خدمات عزل الأسطح في أي مكان آخر مثل عجمان.

مميزات شركة عزل الأسطح في رأس الخيمة

تقدم شركة عزل أسطح في رأس الخيمة العديد من المميزات لعملائها حتى يستطيع جميع العملاء التمتع بخدمات العزل التي نقدمها. وبنفس الوقت تقدم كل هذه الخدمات بأفضل جودة وبأقل التكاليف والأسعار. وسنقوم بذكر مميزات عزل الأسطح في رأس الخيمة مع شركتنا فتابع معنا:

أرخص الأسعار

نتميز بأسعارنا المنخفضة والتي لا يمكنك مقارنتها مع باقي الشركات في رأس الخيمة التي تقدم نفس خدمات عزل الأسطح. حيث هدفنا هو وصول خدماتنا لكافة طبقات المجتمع.

الأدوات والمعدات

كما تعتمد شركة البيت الإماراتي أفضل شركة عزل أسطح في رأس الخيمة على استخدام أحدث الآلات والمعدات المستخدمة في معظم دول العالم. للوصول إلى أفضل نتائج في جميع خدمات العزل.

سرعة التوصيل

كذلك تغطي خدمات شركة عزل أسطح في رأس الخيمة التي نقدمها جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وذلك لأن هدفنا هو وصول خدمات عزل الأسطح لجميع أرجاء البلاد.

المواد الخام للعزل

بالإضافة إلى أن شركة عزل أسطح في راس الخيمة تقوم بإتباع أحدث طرق العزل التي تمنع وصول الحرارة والمياه إلى داخل المنزل. بفضل استخدامنا أفضل مواد العزل التي تتميز بخفة الوزن ولا تزيد الحمولة على الأسطح.

الأيدي العاملة

كما تمتلك الشركة فريق عمل من أفضل المهندسين والاستشاريين والخبراء، وأساس عملهم هو متابعة العمال والفنيين والإشراف عليهم. لكي يتأكدوا من قيام الفنيين بأداء أفضل خدمة ومنع حدوث أي خطأ.

أهم النصائح

كذلك نقوم في شركة عزل أسطح في رأس الخيمة بتقديم العديد من النصائح للعميل. لكي يتمكن من معرفة كيفية التعامل مع التسريبات والمحافظة على المنزل.

خدمة العملاء

أيضًا يتوفر لدينا فريق خدمة عملاء متواجد طوال الأسبوع على مدار 24 ساعة باليوم. لكي يقوم بتلقي جميع الشكاوى والاستفسارات، فهدفنا هو الحصول على ثقة العملاء.

خدمات شركة عزل أسطح في رأس الخيمة

لا تقتصر خدماتنا داخل شركة عزل أسطح في رأس الخيمة على عزل الأسطح فقط، بل نقوم بالعديد من الخدمات. حيث يعد العزل من الأمور المهمة التي لا يجب التكاسل عن القيام بها، وذلك بسبب الأضرار التي تسببها التسريبات على المباني والخزانات والمسابح. والتي قد تصل إلى الأضرار بالإنسان نفسه على المدي البعيد.

✅ عزل خزانات المياه:

✅ عزل خزانات المياه:

وذلك لحماية المياه التي بداخلها من التلوث نتيجة الفطريات والأتربة التي تدخل إليها. وبالتالي قد يسبب لأصحاب المنزل الكثير من الأمراض الصحية.

✅ عزل حمامات السباحة:

✅ عزل حمامات السباحة:

وذلك لأن عزل المسابح يمنع تسرب المياه إلى باطن الأرض. وبالتالي قد يسبب العديد من التعفنات والأخطار التي تضر بالمسبح وبالبشر داخل المسبح.

✅ عزل الحمامات والمطابخ:

✅ عزل الحمامات والمطابخ:

تعد تسريبات المياه داخل الحمامات والمطابخ من أكثر أنواع التسريبات شيوعًا. حيث تسبب انتشار الحشرات والروائح الكريهة عوضًا عن تشقق الجدران.

خطوات عزل الأسطح

داخل شركة عزل أسطح في رأس الخيمة نحرص على إتباع مجموعة من الخطوات المنظمة والمحددة. وهذه الخطوات تتغير علي حسب مجموعة من العوامل، مثل (نوع المادة العازلة، مساحة المكان المراد عزله، ميزانية العميل، حالة المبنى). ولكن هناك مجموعة من الخطوات الثابتة التي نلتزم بها في جميع الأحوال. وهذه الخطوات كما يلي:

الخطوة الأولى

الاتصال بنا

يقوم العميل بالاتصال بنا على أرقامنا لكي يخبرنا بمشاكل التسريبات التي تواجهه في المنزل الخاص به. بعد ذلك يقوم فريق خدمة العملاء الخاص بشركة عزل أسطح في رأس الخيمة بتحديد الميعاد المناسب مع العميل، لكي يقوم العمال بالتوجه لمنزله.

إخلاء المكان

إخلاء المكان

بعد الوصول لمنزل العميل يقوم العمال التابعين لنا بإخلاء السطح تمامًا من أي شيء قد يعيق العمال أثناء عملية العزل. بعدها يقوموا بتنظيف الأسطح باستخدام مواد ومنظفات معينة نقوم باستيرادها من الخارج.

الخطوة الرابعة

فحص السطح

كذلك في حالة وجود أي شقوق نقوم بإصلاحها. حيث نقوم بفحص السطح قبل البدء في تنفيذ أي شيء للتأكد من خلو السطح من الشقوق.

الخطوة الثانية

استخدام المادة العازلة

أيضًا لدينا كافة أدوات شركة عزل أسطح في رأس الخيمة الحديثة التي تمكننا من تحديد مكان الشقوق بدقة شديدة. وبعدها يقوم العمال بوضع مادة العزل سواء الحراري أو المائي. ومن هنا تختلف الخطوات القادمة حسب نوعية كل مادة.

ترك المادة العازلة تجف

ترك المادة العازلة تجف

بعد الانتهاء من وضع المادة العازلة وتركها لتجف في حالة كانت من المواد السائلة يقوم العمال بالمراجعة مع العميل. حتى نتأكد من أداء مهمة العزل بالشكل المطلوب.

6️⃣ الخطوة السادسة

التأكد من نجاح العملية

كما يقوم فريق العمل الخاص بشركة عزل أسطح في رأس الخيمة بعمل زيارات دورية ومستمرة على منزل العميل لنتأكد من جودة العزل ونقوم بعمل الصيانة المطلوبة في حالة احتاج العزل إلى أي صيانة.

أنواع عزل أسطح في رأس الخيمة🛠

أنواع العوازل المائية💦

تقوم شركة عزل أسطح في رأس الخيمة باستخدام أفضل أنواع العزل. حيث هناك العديد من المواد التي تستخدم في عزل الأسطح لحمايتها من التسريبات. ولكننا نقوم باستخدام مواد معينة نقوم باستيرادها من الخارج لكي تضمن جودة العزل. ومن هذه المواد ما يلي:

✅ مادة البيتومين: تعد من أشهر المواد الخام التي تستخدم في عزل الأسطح. حيث تعمل مادة البيتومين على سد الشقوق الناتجة عن تقلص الخرسانة. وتساعد على منع تسرب مياه الأمطار داخل الأسطح كما يتميز البيتومين بسهولة استخدامه.

✅ مادة الايبوكسي: من المواد العازلة التي تتميز بكفاءتها وجودتها العالية. حيث تساعد على منع امتصاص الأسطح للماء والرطوبة وحماية السقف من التسربات. كذلك تساعد في منع انتشار الحشرات.

✅ مادة الأكريل فلكس: هي مادة مستوردة من الخارج. وتتكون المادة من مواد أكريلية ومن أهم ما يميزها هو سهولة استخدامها. ويتم رش مادة الأكريل من خلال ماكينات الرش المتوفرة داخل شركة عزل أسطح في رأس الخيمة.

✅ مشمع البولي ايثيلين: تأتي على هيئة رولات من المشمع، كما يتوفر منها أكثر من لون. ويُعد البولي ايثيلين من أسهل أنواع العزل. حيث يمكن استخدامه لعزل أسطح المباني القديمة فهو خفيف الوزن ولا يشكل أي حِمل على الأسطح.

✅ الألواح المعدنية: تتميز هذه الألواح أنها لا تمتص أي رطوبة، بالإضافة إلى قلة تكلفتها. ويتم في هذا العزل استخدام ألواح مصنوعة من المعادن مثل (الستانلس ستيل/ والرصاص/ والحديد) وغيرهم. كما نقوم بدهن هذه المعادن بمادة مضادة للصدأ لكي تحافظ عليها لأطول وقت ممكن.

✅ قوالب القرميد: يعد من أفضل المواد العازلة لعزل الأسقف والأسطح من التسربات. ويستخدم لعزل الأسطح المائلة. كما أنه يعطي المنزل مظهر راقي. بالإضافة إلى أنه يمكننا تغيير لونه إلى أي لون آخر.

شركة عزل حراري في رأس الخيمة

شركة عزل حراري في رأس الخيمة

أنواع العوازل الحرارية🌡

يقصد بعملية العزال الحراري هي عزل الأسطح والمباني بهدف منع نفاذ درجات الحرارة إلى داخل المبني خلال أوقات ارتفاع الحرارة مثل فصل الصيف. حيث ترتفع فيه درجات الحرارة بشكل كبير خاصة في الشرق الأوسط مثل دولة الإمارات العربية المتحدة. لذلك تقوم شركة عزل أسطح في رأس الخيمة بعملية عزل الأسطح باستخدام مواد العزل الحرارية. ليس من أجل منع تسرب درجات الحرارة داخل البيت فقط، ولكن من أجل منع الرطوبة أيضًا من التسريب إلى داخل المباني في فصل الشتاء. كذلك نتميز بقيامنا بعمليات العزل بأقل التكاليف مقارنًة بالشركات الأخرى. يمكنك التواصل مع شركة عزل أسطح في عجمان وسنصلك أينما كنت. وسنقوم بذكر أهم مواد العزل الحراري فتابع معنا:

✅ مادة البولي يوريثان فوم: تعتبر هذه المادة من أفضل مواد عزل الأسطح. حيث يعمل الفوم على تشكيل طبقة عازلة على الأسطح لمنع وصول الرطوبة والمياه للمنزل. كما تقوم بمنع تسريب الحرارة، بالإضافة إلى أنها مقاومة للفطريات والحشرات.

✅ الصوف الصخري: يعرف بالصوف الحجري أو الصوف المعدني ويعتبر من المواد الممتازة في العزل، وهو عبارة عن نوع معين من الزجاج المعاد تدويره. يستخدم لعزل المباني، حيث يقوم بمنع مرور التسربات الحرارية من الجو للمبني.

✅ مادة الألياف الزجاجية: تعد من أكثر مواد العزل الحراري شهرة في الاستخدام، ويرجع ذلك بسبب الهواء المحجوز بين ألياف الزجاج حيث يجعلها مادة عازلة حرارية ممتازة. بالإضافة إلى أن مادة الألياف الزجاجية عازلة للصوت أيضًا.

✅ مادة عزل اللياسة: يتم تصنيعه من مزيج من المواد الطبيعية التي تقوم بالعزل الحراري بدرجة ممتازة. كما يتميز بانخفاض أسعاره وسهولة التركيب. بالإضافة إلى أنه متعدد الاستخدامات، حيث لا يقتصر استخدامه على العزال الحراري فقط، بل يستخدم في مقاومة الرطوبة والعزل الصوتي.

✅ عزل ألواح الاستيروبور: هو من الأنواع الممتازة المستخدمة في العزل الحراري، ويكون عبارة عن ألواح خفيفة لونها أبيض تشبه الفوم الأبيض كالذي في الأجهزة. وغالبًا ما تكون مساحة الألواح ١متر في ١متر.

أسعار شركة عزل أسطح في رأس الخيمة 0582647738💲

لن تجد أسعار ثابتة لعمليات العزل في أي شركة، وذلك لأن هناك الكثير من العوامل التي يتحدد السعر بناء عليها، مثل (مساحة المكان الواجب عزله_ نوع مادة العزل المستخدمة_ العيوب التي يقوم العمال بتصليحها ف الأسطح قبل العزل).

كما تحرص شركة عزل أسطح في رأس الخيمة على تقديم خدماتها بأقل الأسعار. حيث يعد السعر من أهم العوامل التي تعمل على جذب العملاء.

ولأن هدفنا هو جذب أكبر عدد من العملاء داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. قمنا بتخفيض الأسعار لجميع خدمات العزل المتنوعة. حيث تقل أسعارنا عن باقي الأسعار التي تقدمها شركات العزل الأخرى.

وعلى الرغم من استخدامنا لأفضل الأجهزة والمعدات الحديثة في جميع عمليات العزل التي نقوم بها، إلا أن أسعارنا هي الأقل حيث لن تتمكن من مقارنتها مع أسعار باقي الشركات المنافسة.

بالإضافة إلى توفير شركة عزل أسطح في رأس الخيمة ضمان على جميع خدمات العزل وضمان على مواد العزل المستخدمة. لكي نضمن للعملاء حصولهم على أفضل خدمة عزل أسطح في رأس الخيمة.

كذلك نقوم في شركة عزل أسطح في رأس الخيمة بتوفير ضمانات لكافة الخدمات التي تقدمها في المنشآت العامة والخاصة، مثل (المستشفيات/ الشركات / الفنادق/ النوادي) وغيرها. نحن هدفنا هو تقديم أفضل خدمة عزل في رأس الخيمة في مقابل أرخص سعر. لذلك لا تتردد وتواصل معنا لكي تستطيع الحصول على كافة الخدمات التي نقدمها.

شركة عزل أسطح في رأس الخيمة

شركة عزل أسطح في رأس الخيمة

سعر متر العزل في رأس الخيمة💸

يختلف سعر المتر من مادة لأخرى ولكن داخل شركة عزل أسطح في رأس الخيمة لا يهمنا السعر، حيث هدفنا هو كسب عميل جديد إلى قائمة عملائنا المميزين. لذلك نقوم بطرح أسعار مخفضة لكي تتناسب مع جميع العملاء.

نحن في شركة عزل أسطح في رأس الخيمة نسعى للحصول على قاعدة جماهيرية كبيرة داخل دولة الإمارات، وليس الحصول على مكاسب مالية فقط مثل باقي الشركات.

لذلك في حالة واجهتك أي تسريبات للمياه أو الحرارة داخل منزلك. فأفضل حل أمامك هو الاتصال بنا أفضل شركة عزل أسطح في رأس الخيمة لكي تحصل على أفضل خدمات العزل مقابل أقل الأسعار.

كذلك نوفر خدمة عزل الاسطح بنفس الأسعار في إمارات أخرى. وبالتالي يمكنك التواصل مع شركة عزل أسطح في دبي والحصول على أرخص خدمة عزل أسطح في دبي.

رقم شركة عزل أسطح في رأس الخيمة 0582647738📞

يمكنك عزيزي العميل التواصل مع شركة عزل أسطح في رأس الخيمة عن طريق الأرقام الموجودة. حيث قامت الشركة بتوفير العديد من الأرقام لكي يمكنك عزيزي العميل التواصل معنا بكل سهولة وطلب خدماتنا في أي وقت. يمكنك التواصل معنا عبر الرقم الموحد 0582647738.

عند الاتصال بشركة عزل أسطح في رأس الخيمة، سيكون فريق خدمة العملاء التابع لنا متاح للرد على جميع الاستفسارات والأسئلة طوال الأسبوع على مدار 24 ساعة باليوم. لذلك يمكنك الاتصال بنا الآن وتأكد من أننا سنرد عليك في أسرع وقت.

كما يمكنك التواصل معنا لطلب خدماتنا أو الاستفسار عن الأسعار أو تقديم الشكاوى عن طريق صفحاتنا على برامج التواصل الاجتماعي مثل (فيس بوك_ سناب شات_ إنستغرام_ تويتر).

كذلك يتوفر لدى شركة عزل أسطح في رأس الخيمة عدة أرقام واتساب في حالة عدم قدرتك على الاتصال بنا فقط تواصل معنا على الواتساب. وسوف نقوم بإخبارك بكل المعلومات وبكافة التفاصيل الخاصة بالأسعار.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة عزل أسطح في رأس الخيمة على الإنترنت. حيث نقوم بتوفير معلومات تفصيلية لكم عن جميع أعمال العزل التي نقدمها سواء العزل المائي أو الحراري أو الصوتي.

لذلك إذا واجهت أي تسريب مياه في السطح لديك، فيجب عليك الاتصال بنا في أقرب وقت. حيث نمتلك فريق من الفنيين والمهندسين المتخصصين في أعمال العزل.

علاوًة على ذلك لا تقتصر خدماتنا على إمارة رأس الخيمة فقط، بل تصل لجميع الإمارات والمدن المجاورة، يمكنك الآن طلب خدمات شركة عزل اسطح في الشارقة والحصول على أفضل الخدمات.

الأحياء التي نقدم بها خدمة عزل أسطح في رأس الخيمة

أحياء شمال وجنوب رأس الخيمة

عازل أسطح في خورخوير غليله عازل أسطح في الحويلات
الجولان عازل أسطح في جلفار الخران
عازل أسطح في المعيريض وادي العجيلي عازل أسطح في المعمورة
الدهان عازل أسطح في خزام الغب
عازل أسطح في السيح فم منطقة الغيل
منطقة وادي كوب شوكة عازل أسطح في النصله
منطقة مسافي عازل أسطح في كدرة الشريشة
منطقة دفتا المنيعي عازل أسطح في المعيريض
وادي اصفني عازل أسطح في الممدوح منطقة الجير

أحياء شرق وغرب رأس الخيمة

منطقة شمل منطقة شعم منطقة خت
عازل أسطح في النخيل عازل أسطح في الفشقة منطقة أذن
غيلان وداي القور منطقة وادي العَيْم
عازل أسطح في السيح الظيت “جنوبي، شمالي” الرمس
رافاق عازل أسطح في الحيل منطقة الدقداقة
منطقة الفحلين اسفي وادي شعم
منطقة اعسمة الجزيرة الحمراء جزيرة زعاب

أهم عملائنا ✨

  • فندق ‪Rixos Bab Al Bahr‬: Street# 11, Al Marjan Island – إمارة رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة
  • فندق ‪Citymax Hotel Ras Al Khaimah‬: Bin Daher St – النخيل – إمارة رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة

Roof insulation company in Ras Al Khaimah ✨

  • تعد شركتنا شركة عزل أسطح في رأس الخيمة من أكثر الشركات الرائدة في هذا المجال لمدة سنوات، لأننا نقدم لك العديد من الخدمات المختلفة التي تتناسب معك، وذلك لأننا نحرص بشكل كبير على كسب رضاك.
  • بالإضافة إلى ذلك نضمن لك الحصول على خدمة عزل الأسطح ذلك بالاعتماد على مجموعة من العمالة، والفنين المدربين على مستوى عالى من الكفاءة، والخبرة. كما أنهم مدربون تحت أيد خبراء متخصصين فلا تتردد من طلب خدامتنا أينما كنت.
شركة عزل اسطح في رأس الخيمة
شركة عزل أسطح في رأس الخيمة
شركة عزل حراري في رأس الخيمة

الأسئله الشائعه

هل لديكم فريق عمل متخصص في تركيب العزل الحراري؟

يتوافر لدينا فريق عمالة متخصص ولديه خبرة واسعة في مجال تركيب العزل الحراري للاسطح

ما الخدمات التي تقدمها الشركة؟

تقدم الشركة خدمات متعددة من العزل الحراري والمائي للاسطح وخدمات تنظيف المنازل وغير ذلك

ذات صلة
شركة عزل أسطح في أم القيوين 👨‍🌾 | 0582647738
عزل اسطح

شركة عزل أسطح في أم القيوين 👨‍🌾 | 0582647738

شركة عزل أسطح في أم القيوين 👨‍🌾 | 0582647738

تعتبر شركة عزل أسطح في أم القيوين من أفضل شركات عزل الأسطح الكُبرى والرائدة في مدينة أم القيوين. كما أنها...

شركة عزل أسطح في رأس الخيمة ✨ | 0582647738
عزل اسطح

شركة عزل أسطح في رأس الخيمة ✨ | 0582647738

شركة عزل أسطح في رأس الخيمة ✨ | 0582647738

نعد نحن شركة عزل أسطح في رأس الخيمة وذلك لأن مشاكل تسريبات المياه من أخطر المشاكل التي يمكن أن تواجهك...

شركة عزل أسطح في الشارقة ✔ | 0582647738
عزل اسطح

شركة عزل أسطح في الشارقة ✔ | 0582647738

شركة عزل أسطح في الشارقة ✔ | 0582647738

تعتبر شركة عزل أسطح في الشارقة واحدة من أفضل الشركات التي توفر لجميع عملائها الراحة. حيث تساعدهم في حماية أسطح...

شركة عزل أسطح في عجمان⚒️ | 0582647738
عزل اسطح

شركة عزل أسطح في عجمان⚒️ | 0582647738

شركة عزل أسطح في عجمان⚒️ | 0582647738

تعد شركة البيت الإماراتي هي أفضل شركة عزل أسطح في عجمان حيث أنها تمتلك خبرة ومهارة واحترافية غير مسبوقة ولن...

شركة عزل أسطح في دبي👷🏾‍♂️| 0582647738
عزل اسطح

شركة عزل أسطح في دبي👷🏾‍♂️| 0582647738

شركة عزل أسطح في دبي👷🏾‍♂️| 0582647738

تعتبر الإمارات من أكثر الدول شديدة الحرارة في فصل الصيف خصوصًا مدينة دبي. مما يجعل الكثير من السكان في دبي...