تركيب باركيه في رأس الخيمة👷‍♂️| 0582647738

لماذا شركة تركيب باركيه في رأس الخيمة من أكثر الشركات الرائدة في هذا المجال؟

ذلك لأننا من نقدم لك أفضل الخدمات المختلفة، والمتنوعة في تركيب الباركيه بمختلف أنواعه، وأحجامه. بالاعتماد على مجموعة من الفنين المدربين على مستوى عالي، فيمكنك التواصل معنا من خلال الأرقام الخاصة بنا أو من خلال الواتس أب، فلا تتردد في التواصل معنا.

تركيب باركيه في رأس الخيمة👷‍♂️| 0582647738

تعتبر شركة تركيب باركيه في رأس الخيمة البيت الإماراتي واحدة من أفضل شركات تركيب باركيه في رأس الخيمة ذلك لأنها توفر مجموعة من أفضل وأجود أنواع الباركيه. كما توفر لعملائها الاختيار الأمثل للأرضيات ليصبح أهم ما يميزها البساطة والألوان الجذابة للغاية. بذلك يحصل العميل على أرضية منزل من الباركيه غاية في الأناقة، بالإضافة إلى أنها تقدم خدماتها تحت إشراف فريق عمل مدرب على مستوى عالي من الجودة والدقة، وذو خبرة وكفاءة فائقة. علاوةً على أنها إحدى الشركات الرائدة إلا أن أسعارها غير قابلة للمنافسة، مقارنًة بالشركات الأخرى، حيث أن هدفها الأول هو تقديم خدمة تركيب باركيه في رأس الخيمة بالشكل الذي يرضى العميل.

أفضل شركة تركيب باركيه في رأس الخيمة👌

تعد شركة تركيب باركيه في رأس الخيمة واحدة من أفضل شركات تركيب الباركيه التي تمتلك خبرة طويلة، مما يضمن للعميل أنها قادرة على التعامل مع أي مشكلة لها علاقة بتركيب الباركيه.

بالإضافة إلى أنها تستخدم مجموعة من أحدث المعدات التي يتم من خلالها تركيب الباركيه بشكل احترافي، وفى وقت قياسي. كما يعمل لديها مجموعة متميزة من العمالة الفليبينية المدربة على تقديم جميع خدمات تركيب الباركيه بشكل مميز واحترافي.

ذلك بجانب ما يعمل لديها من فريق عمل، يتكون من فنيين وعمالة ذوي خبرة عالية في مجال تركيب الباركيه. الذين لا يقتصر عملهم فقط على تركيب الباركيه، بل يعملون أيضًا على حل أي مشكلة متعلقة به بمستوى عالي من الكفاءة والاحترافية، دون إتلاف أي شيء.

كما توفر فريق متميز من ممثلي خدمة العملاء جاهز للرد على جميع أسئلة واستفسارات العملاء، طوال أيام الأسبوع، وعلى مدار 24 ساعة. تقدم أيضًا كامل الضمانات إلى العملاء على كافة الخدمات المقدمة، ذلك حتى تضمن لهم عملية تنفيذ لجميع الخدمات بجودة عالية، وبكفاءة لا لها مثيل.

لذلك في حالة كنت تريد تركيب باركيه، أو تواجه أي مشكلة تتعلق بالباركيه بمنزلك، لا تتردد في التواصل مع شركة تركيب باركيه في رأس الخيمة. إلى جانب ذلك تتميز شركتن بتقديم خدماتها في جميع أنحاء الامارات العربية المتحدة، وبالتالي يمكنك الحصول على خدمة تركيب باركيه في الشارقة وعجمان وغيرهم.

فني تركيب باركيه في رأس الخيمة👷‍♂️

تعد عملية تركيب باركيه لأرضيات المنازل، من أهم الأشياء التي تضيف جمالًا ملحوظًا لها. كما أنها تحتاج إلى فني لتركيبها يتمتع بالخبرة والكفاءة وأيضًا الحس الفني.

وهذا ما تحرص شركة تركيب باركيه راس الخيمة على توفيره، حيث أنها واحدة من أكبر الشركات الرائدة في تركيب الباركيه بمختلف أنواعه وأشكاله.

كما أنها تعتمد على مجموعة من أفضل العمالة الفنية المدربة على أعلى مستوى من الدقة، على كيفية التركيب السليم للباركيه. كذلك كيفية إتباع أفضل الطرق والأساليب التكنولوجية الحديثة للحصول على نتائج فريدة ومتميزة.

بالإضافة إلى أن أهم ما يميز الاستعانة بفني تركيب الباركيه الذي توفره شركة تركيب باركيه في رأس الخيمة هو الحصول على خدمة تركيب باركيه في رأس الخيمة بأعلى جودة ممكنة. مع ضمان عدم إتلاف أو حدوث ضرر بأي شيء.

كما أنه يتميز أيضًا بقدراته على التعامل السليم والفعال مع جميع أنواع باركيه الأرضيات، وتركيبه بكفاءة وجودة عالية. مع ضمان عدم حدوث أي مشاكل في المستقبل في التركيب.

كذلك، في حالة حاجة العميل إلى تنظيف هذا النوع من الأرضيات، يجب ألا يتردد في التواصل مع أفضل فني مختص في تنظيف الباركيه أيضًا وليس فقط تركيبه.

فني تركيب باركيه في رأس الخيمة

فني تركيب باركيه في رأس الخيمة

تركيب أرضيات باركيه خشبية في رأس الخيمة⚒️

توفر الشركة خدمات التركيب لأنواع مختلفة من الباركيه الخشبي، بالإضافة إلى توفير ما يناسب كل نوع من طرق التركيب الخاصة به. ومن أهم هذه الأنواع ما يلي:

  • الخشب الحقيقي: يسمى بالخشب الطبيعي ويعد من أشهر أنواع أرضيات الباركيه، كما أنه يتكون من طبقة واحدة من خشب البلوط أو الجوز. وينقسم إلى نوعين (صلب، مرن). حيث يبلغ سمك هذا النوع 2سم، ويتم تركيبه فوق مدادات من الخشب، ويوضع بينهما مادة عازلة، مثل الرمل النظيف، الفلين. يعد أيضًا من أغلى أنواع الباركيه وأفخمها، حيث أن لون سطحه لا يتغير. كما أن الطبقة الداخلية منه تتكون من نفس الخشب لذلك يزول أثر الخدش بمجرد تلميعه المعتاد.
  • الخشب الهندسي المعدل: خشب شبه طبيعي يتكون هذا النوع من ثلاث طبقات، تتكون الطبقة الأولى من قشرة الخشب الطبيعي. وتتكون الطبقة الوسطى من رقائق خشبية، أما الطبقة الأساسية فتتكون من بقايا الخشب.
  • كما يعد من أكثر أنواع الباركيه استقرار وثبات واستواء للسطح، نظرًا لأنه مكون من عدة طبقات. ويتم تركيبه فوق مدادات من الخشب، أو مباشرًة فوق السطح الموجود. سواء كان البلاط العادي، أو الصبة الخرسانية الناعمة المستوية. كذلك يتميز هذا النوع بأن له مظهر جميل وأنيق، ويعد أقل في التكلفة مقارنًة بالخشب الحقيقي.
  • الأرضيات المغطاة بغشاء الخشب أو الأبلكاش: يتميز هذا النوع من الباركيه أن سطحه مطلي بغشاء مماثل للخشب. بالإضافة إلى طبقات حماية مكونة من عدد من ألواح خشب DMF. يسمى أيضًا بالخشب الصناعي وهو من أكثر الأنواع الشائعة في تركيب الباركيه برأس الخيمة. حيث أنه مصنوع من مواد مرنة تأتي على شكل لفائف كالسجاد، مما يجعله سهل التركيب. كما أن سمك هذا الغشاء لا يتعدى جزء من العشرة من الملليمتر، ويتم تركيب هذا النوع من الباركيه فوق الأرضيات الخرسانية المتساوية والملساء. كذلك فوق الأرضيات المكونة من ألواح من الخشب، بالإضافة إلى أنه يعد من أكثر أنواع الباركيه انتشارًا. ذلك نظرًا لأنه يعد أرخص الأنواع مقارنة بالنوعين السابقين، كما أنه يعطى مظهرًا جماليًا، وأناقة شديدة.

خطوات تركيب الباركيه من شركتنا

أصبحت شركة تركيب الباركيه برأس الخيمة من أولى الشركات التي تتميز بالكفاءة والجودة في خدمة تركيب باركيه في رأس الخيمة على مستوى دولة الإمارات بشكل عام، ورأس الخيمة بشكل خاص. نظرًا لما تتبعه من خطة عمل محكمة، يتم تطبيقها وفقًا للخطوات التالية:

  1. أولًا يتم العمل على تحديد نوع الباركيه مع العميل، لمعرفة ما هو النوع الذي يرعب في تركيبه، والنوع المناسب للأرضية. حيث يقوم العميل بتحديد النوع الذي يرغب به، وأيضًا اللون الذي يتناسب مع طبيعة منزله.
  2. بعد الانتهاء من ذلك، يبدأ فريق العمل في تجهيز الأرضية للبدء في تركيب الباركيه عليها أيًا كان نوعها. سواء كانت بلاط، أو سيراميك، أو أرض أسمنتية.
  3. حيث يتم أولًا العمل على قياس مساحة الغرفة من حيث الطول والعرض، ذلك ليتم معرفة كمية شرائح الباركيه المطلوب تركيبها.
  4. كما يتم البدء في تنظيف الأرضيات بشكل جيد، والعمل على التخلص من أي أوساخ عالقة بها، مع التأكد من جفافها بشكل تام.
  5. من ثم يقوم فني تركيب الباركيه المختص، بالتأكد من أن الأرضية مستوية بشكل أفقي بنسبة 100% قبل البدء في التركيب.
  6. يتم البدء في وضع الألواح الخشبية على الأرضيات بشكل متساوي من جانب فريق العمل، ذلك باستخدام مواد لاصقة مخصصة لتثبيت شرائح الباركيه. ذلك للتأكد من لصق باركيه برأس الخيمة بشكل مثالي ومتين.
  7. بعد الانتهاء من عملية التركيب، يتم التحقق من وجود زوائد في الألواح من عدمه، حيث يقوم فني التركيب بقص تلك الزوائد بالمقص الكهربائي.
  8. ثم يقوم فريق العمل بمسح زوائد المادة اللاصقة من خلال استخدام إسفنج مبلل، بعد الانتهاء من عملية قص الزوائد.
  9. أخيرًا يقوم فريق العمل بفرد طبقة من مادة الشمع، أو البولي يورثان العازلة الشفافة، حيث أن الغرض من استخدامها هو حماية الباركيه من الخدش أو الحريق. كذلك يجب أن يتم ترك الألواح الخشبية حتى تجف، ذلك لمدة لا تقل عن 12 ساعة.

كما أن هذه الخطوات يتم إتباعها في تركيب باركيه في عجمان وتعتمد العمالة على استخدام نفس الأدوات والمعدات. وبالتالي نضمن لك الحصول على أفضل خدمة أينما كنت.

خطوات تركيب الباركيه من شركتنا

خطوات تركيب الباركيه من شركتنا

أدوات تركيب باركيه برأس الخيمة

  • شرائح خشب: تستخدم كحشو في تثبيت ألواح الباركيه.
  • مقص خشبي كهربائي: يستخدم عند قص زوائد ألواح الباركيه بعد التركيب، أو عند ضبط المقاسات.
  • مواد لاصقة متميزة: تستخدم عند تثبيت ألواح الباركيه في الأرضية.
  • شريط قياس: يستخدم عند أخذ قياسات الغرفة المراد تركيب الباركيه بها.
  • مطرقة مطاطية: يتم استخدامها للطرق على الألواح بعد وضعها على المواد اللاصقة للتأكد من تثبيتها.
  • ميزان ماء: يستخدم بعد تثبيت الألواح، ذلك للتأكد من أنه مستوي بشكل دقيق.
  • إسفنجة للتنظيف: يتم استخدامها بعد الانتهاء من تثبيت ألواح الباركيه، ووضع المادة اللاصقة عليها للتخلص من الزوائد.
  • قلم تعليم: يتم استخدامه لوضع العلامات بعد أخد القياسات الخاصة بالغرفة.

نصائح تركيب باركيه في رأس الخيمة💯

توفر شركة تركيب باركيه في رأس الخيمة العديد من النصائح الهامة لعملائها، حتى يتمكنوا من تنظيف أرضيات الباركيه بالشكل السليم. ذلك حتى لا يتعرض للتلف أو التشقق، وسنوضحها لك فيما يلي:

  1. يجب أن يتم تنظيف أرضيات الباركيه بشكل يومي، أو على الأقل مرة كل أسبوع.
  2. كما لا يجب أن تنظف الأرضيات بالطرق العادية، مثل التنظيف بالماء والصابون، ذلك لتجنب تعرضها للتشقق.
  3. يجب ألا يتم استخدام فرش التنظيف، أو المقاشط الخاصة بالأرضيات، أو حتى أجهزة الجلي حتى لا يصاب الباركيه بالخدوش أو الكسر.
  4. كذلك من الضروري أن يتم العناية بأرضيات الباركيه، بشكل خاص عند تحريك الأثاث، أو أثناء التنظيف، حتى لا تتعرض ألواح الباركيه للخدش.
  5. يجب الحرص عند تنظيف أرضيات الباركيه أن يتم استخدام مكنسة ذات شعيرات ناعمة.
  6. كذلك من المهم استخدام منظفات وملمعات خاصة بأرضيات الباركيه، عند الحاجة لاستخدام المنظفات.
  7. من الضروري أيضًا ألا يتم تعريض أرضيات الباركيه لأشعة الشمس، حيث أنها قد تتسبب في تشققها.

اسعار تركيب بإركيه في رأس الخيمة 0582647738💵

من الجدير بالذكر أيضًا أن سعر تركيب الباركيه بالشركة رخيص جدًا مقارنًة بجودة وكفاءة الخدمات، فهي تعتبر من أفضل وأرخص الأسعار في هذا المجال.

حيث أنها تضمن لعملائها الحصول على خدمات رخيصة، واحترافية في نفس الوقت. لذلك أصبحت واحدة من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال، بما تمكنت من أن تثبته إلى الجميع من تقديم خدمات متطورة، ودقيقة، ومميزة. وبأسعار غير قابلة للمنافسة.

علاوًة على ذلك نوفر خدمة تركيب الباركيه في إمارات أخرى مختلفة بنفس الأسعار. وبالتالي يمكنك الحصول على خدمة تركيب باركيه في أم القيوين بأقل الأسعار والتكاليف.

أرخص شركة تركيب باركيه برأس الخيمة💲

على الرغم من أن شركة تركيب باركيه برأس الخيمة تعد هي الأرخص مقارنًة بغيرها من الشركات الأخرى التي تنافسها في المجال ذاته. كما أن الأسعار المخفضة التي تقدمها لا تقتصر فقط على أعمال التركيب، لكن تشمل أيضًا أنواع وأشكال الباركيه المختلفة. مع الحرص على أن يكون أيضًا عالي الجودة.

اسعار تركيب باركيه في رأس الخيمة

اسعار تركيب باركيه في رأس الخيمة

رقم شركة تركيب باركيه في رأس الخيمة☎️

عند حاجة أي من العملاء بمدينة رأس الخيمة إلى خدمات تركيب الباركيه. يقومون بالبحث عن أرقام شركة تركيب باركيه في رأس الخيمة الأفضل في تقديم خدمة تركيب باركيه في رأس الخيمة للحصول عليها.

لذلك نقدم لك أرقام شركة تركيب باركيه في رأس الخيمة 0582647738 والتي تعد واحدة من أفضل الشركات، حيث أنها تقوم بأعمال التركيب بشكل احترافي. مستعينة في ذلك بعدد من الأجهزة الحديثة. وأيضًا فريق من الأيادي العاملة الاحترافي.

كما أنها تستخدم أيضًا التقنيات والأساليب والوسائل الحديثة في تركيب الباركيه. بالإضافة إلى أن هذه العوامل ساعدت في أن تحصل شركة تركيب باركيه في رأس الخيمة على سمعة جيدة استطاعت من خلالها الفوز بثقة العملاء.

بالإضافة إلى أن الشركة تقدم جميع خدماتها لكافة العملاء في مختلف أنحاء الإمارات، وليس فقط في رأس الخيمة. فما على العميل سوى الاتصال وطلب خدمة تركيب باركيه في رأس الخيمة.

الأحياء التي نفدم بها خدمة تركيب باركيه في رأس الخيمة

تحرص شركة تركيب باركيه في رأس الخيمة على تقديم كل هذه الامتيازات حرصًا منها على إرضاء عملائها. كما أنها تحرص أن تصل الخدمة لجميع سكان مختلف أحياء مدينة رأس الخيمة.

لذلك في حالة كنت من سكان إحدى الأحياء التالية بمدينة رأس الخيمة، يمكنك الاستمتاع بجميع خدمات شركة تركيب باركيه في شمال وجنوب رأس الخيمة بسهولة:

حي الحيل تركيب باركيه في رأس الخيمة في حي نخله الجميره حيوادي غليله
فني تركيب باركيه في رأس الخيمة في حي القميره واحد حي وادي العيم سعر تركيب باركيه في رأس الخيمة في حي القميره اثنين
شركة تركيب باركيه في رأي الخيمة في حي بارك فك وتركيب باركيه في حي نخله الجميره حي بحيره القميره

أهم عملائنا ✨

  • فندق ذا كوف روتانا: طريق الشيخ محمد بن سالم – الظيت الجنوبي – إمارة رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة
  • فندق ‪Rixos Bab Al Bahr‬: Street# 11, Al Marjan Island – إمارة رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة

Parquet installation in Ras Al Khaimah

  • نعد نحن شركة البيت الإماراتي للخدمات المنزلية التي تعد من أكثر الشركات الرائدة في هذا المجال، حيث أننا نسعى جاهدين على تقديم أفضل خدمة تركيب باركيه في رأس الخيمة، لكي تحصل على الخدمة التي تريدها في أسرع وقت.
  • بالإضافة إلى أننا نقدم لك كافة الخدمات المختلفة في وقت قياسي، ودقيق، نوفر لك أسطول من السيارات المجهز بأحدث الأدوات، والمعدات التي تساعد على تقديم أفضل خدمة تركيب باركيه في رأس الخيمة.
تركيب باركيه في رأس الخيمة
اسعار تركيب باركيه في رأس الخيمة
خطوات تركيب الباركيه من شركتنا

الأسئله الشائعه

هل من السهل التواصل مع شركتكم؟

بالطبع حيث أننا نحرص على جعل التواصل بيننا وبين العميل سهل وسريع لذلك قمنا بتعين فريق مخصص للدعم الفني مسؤل للرد على جميع المكالمات والاستفسارات

هل يصل فريق العمل بسرعة؟

نعم. يصل الفريق علي الفور في الموعد المحدد لأن الشركة توفر أسطول من السيارات الحديثة المجهزة لتقوم بنقل فريق العمل الي مكان العميل بسرعة

ذات صلة
تركيب باركيه في عجمان ⚒ | 0582647738
تركيب باركيه وانترلوك وسيراميك

تركيب باركيه في عجمان ⚒ | 0582647738

تركيب باركيه في عجمان ⚒ | 0582647738

تركيب باركيه في عجمان تعتبر أرضيات الباركيه أكثر أنواع الأرضيات شيوعًا واستخدامًا في الوقت الحالي، حيث أنها تضفي شكلاً فريدًا،...

شركة تركيب سيراميك في الشارقة⚒️| 0582647738
تركيب باركيه وانترلوك وسيراميك

شركة تركيب سيراميك في الشارقة⚒️| 0582647738

شركة تركيب سيراميك في الشارقة⚒️| 0582647738

شركة تركيب سيراميك في الشارقة تقدم كافة الخدمات التي يبحث عنها عملائنا في الشركات الأخرى. لذلك نقدم أفضل الخدمات الخاصة...

تركيب انترلوك في الشارقة ⚒ | 0582647738
تركيب باركيه وانترلوك وسيراميك

تركيب انترلوك في الشارقة ⚒ | 0582647738

تركيب انترلوك في الشارقة ⚒ | 0582647738

شركة تركيب انترلوك في الشارقة هي واحدة من أفضل الشركات التي تساعدك في تمهيد مساراتك أو الطرق بدلاً من استخدام البلاط...

شركة تركيب سيراميك في رأس الخيمة⚒️ | 0582647738
تركيب باركيه وانترلوك وسيراميك

شركة تركيب سيراميك في رأس الخيمة⚒️ | 0582647738

شركة تركيب سيراميك في رأس الخيمة⚒️ | 0582647738

تسعى دائمًا شركة تركيب سيراميك في رأس الخيمة إلى أن تكون الأفضل بين شركات تركيب السيراميك في الإمارات ككل. حيث...

شركة تركيب سيراميك في أم القيوين⚒️ | 0582647738
تركيب باركيه وانترلوك وسيراميك

شركة تركيب سيراميك في أم القيوين⚒️ | 0582647738

شركة تركيب سيراميك في أم القيوين⚒️ | 0582647738

تعد شركة تركيب سيراميك في أم القيوين من أكثر الشركات الرائدة في هذا المجال لأن لديها الكثير من الخبرات والكفاءة...