تركيب جبس بورد في ام القيوين⚒️| 0582647738

تركيب جبس بورد في ام القيوين⚒️| 0582647738

نقدم خدمات تركيب جبس بورد في ام القيوين وعمل كافة الديكورات الجبسية بأشكال مختلفة وأيضًا نمتاز بعمل الأسقف المعلقة وهو ما جعلنا نتقدم على بقية الشركات الأخرى. بالإضافة إلى أننا نقدم أفضل الديكورات وبجودة عالية رغم الأسعار التنافسية التي نقدمها. حيث نسعى إلى تقديم أفضل خدمات تركيب جبس بورد في ام القيوين الخاصة بالديكورات والجبس بورد والدهانات الداخلية والخارجية لجميع الشقق والفلل والمباني الأخرى. كذلك نسعى إلى التوفيق والموازنة بين جودة الخدمة والأسعار الرخيصة.

تركيب جبس بورد في مدينة ام القيوين ✔️

أصبح حاليًا من أهم الخطوات التي يقوم الناس بتنفيذها والقيام بها بعد أن ينتهوا من أعمال تشطيب الفلل والمنازل هي عمليه تركيب الجبس بورد وتركيب الديكورات والأسقف المعلقة. ويرجع سبب أهمية ذلك أنها تعمل على توضيح وظهور وإبراز مدي روعه وجمال المكان الموجودة فيه هذه الديكورات حتى إذا كان المكان متواضع وبسيط.

فإنها تضيف إليه مظهر جمالي رائع. فالجبس بورد يتكون من ماده الجبس والسيليكون والفوم. ثم يتم مزجهم بنسب معينة بطريقة جيدة ثم يتم استخدامه في صناعه العديد من الأشكال مثل الأسقف المعلقة والديكورات والدهانات وغيرها. أيضًا يتوفر للجبس أشكال متعددة تعطي له مناظر رائعة.

لذلك حرصنا على توفير ألواح الجبس بورد بأرخص وأقل الأسعار حيث أن شركتنا تعمل على تصنيع هذه الألواح من أفضل وأجود الخامات المستوردة. والتي تتميز بالكفاءة العالية والمتانة وقوه تحملها لتغيرات المناخ عبر فصول السنة ومدي صلابتها.

بالإضافة إلى أنه يمكنك شراء هذه الألواح جاهزة ثم تقوم أنت بتركيبها بنفسك إذا كنت تريد ذلك. ومن الجانب الأخر إذا كنت لا تريد تركيبهم بنفسك لأنها عملية معقدة بعض الشيء. فنحن نوفر لك الفنيون والعمال المتخصصون في هذه التركيبات. وتكون بأقل الأسعار والتكاليف فهذا ما يميز شركتنا عن الشركات الأخرى.

أيضًا إذا كنت تريد وتنوي تأسيس شركه وترغب أن يكون تصميمها بأجمل الديكورات وأيضًا تتميز بمظهر جذاب وتوفر جو من الفخامة والرقي لاستقبال كبار الأشخاص المهمة أثناء عمل الاجتماعات. عليك التعامل والاستعانة مع شركه تركيب جبس بورد في أم القيوين. حيث تعتبر من أكبر وأفضل الشركات التي تعمل على تقديم عمليات تركيب جبس بورد بأروع وأجمل التصميمات والأشكال الحصرية والمميزة غير التقليدية.

كما يمكنك عزيزي العميل أن تجعل من منزلك تحفه جمالية وتضيف إليه لمسه ساحرة من الجمال. كذلك يمكنك أن تنفرد وتتميز بتصميم منزلك ويكون مختلف عن بقية المنازل ويمتاز بمظهره الخاص عن طريق تعاملك مع شركتنا. فسوف تحصل على كافة خدمات تركيب جبس بورد في ام القيوين التي ترغب بها وتطمح إليها وبأسعار رخيصة ومناسبه وغير مكلفه إطلاقا.

مميزات تركيب جبس بورد في أم القيوين

تقدم شركة تركيب جبس بورد في أم القيوين لحضراتكم خدمات تركيب جبس بورد في ام القيوين متميزة جدًا وجليلة في مجال زخرفه وفن وتركيب الجبس بورد. والذي يعطي مظهرًا جميلاً في الفلل أو المنازل أو المكاتب. ويرجع هذا التميز إلى أننا نمتلك أفضل الحرفيين المتميزين بالإتقان والدقة في هذا الفن. حيث يتميز الجبس بورد بالآتي:

✅ يتميز الجبس بورد بكثرة الأشكال والتصميمات فيه لذلك فهو يتناسب مع كافة الديكورات الكلاسيكية الفخمة والديكورات المودرن أيضًا.

✅ بالإضافة إلى أنه لا يستلزم وقت كبير في تجهيزه أو تركيبه، فبالتالي يساعد على الانتهاء سريعًا من تجهيز المنزل.

✅ أيضًا تتميز ديكورات الجبس بورد بوزنها الخفيف فبالتالي يكون سهل التركيب. ولا يتسبب في عمل أي أعباء أو ضغط على الأسقف.

✅ كما أنه رخيص التكلفة فهو أرخص من الجرانيت والرخام وورق الجدران. فبالتالي الجبس بورد عملي في تنفيذ الديكورات الخارجية والداخلية للمنازل.

✅ كذلك يعمل كعازل للجدران حيث يمنع امتصاص الرطوبة فيقلل من تقشير وبهتان الدهانات. كذلك يحمي الأسقف والحوائط من الرطوبة بغرض منع تأكلها، بالإضافة إلى مقاومته للحرارة.

✅ أيضًا يتم إدخال الجبس بورد في التشطيبات النهائية للمنازل والبنايات كما أنه يمتاز بتكلفته البسيطة إذا ما قورن بالجدران الأسمنتية.

✅ لذلك نعمل على تركيب أفضل أنواع الجبس بورد أو كما يسمي البلاستر بورد الذي يتم صناعته من الجبس الألماني. كما تقدم شركة تركيب جبس بورد في أم القيوين كافة خدمات الجبس بورد. وعمل تصميمات وديكورات خارجيه وداخليه والتي تتكون من مزج الفايبر جلاس مع السليكون والجبس. ثم يتم تغليفه بطبقه كرتون مقوي معالج كما توفر الشركة ألواح الجبس بجميع المقاسات والأحجام والأطوال المختلفة.

✅ أيضًا تقوم شركه تركيب جبس بورد في أم قيوين بتركيب الجبس بورد باستخدام أحدث التقنيات من خلال فريق عمل محترف وماهر والذي يقدم أروع خدمات تركيب جبس بورد في ام القيوين. إلى جانب ذلك من أهم مميزات شركتنا أننا نقدم خدمة تركيب جبس بورد في دبي ورأس الخيمة وغيرهم من الإمارات المختلفة.

شركة تركيب جبس بورد في أم القيوين

شركة تركيب جبس بورد في أم القيوين

مقاول تركيب جبس بورد في ام القيوين👷‍♂️

عمال شركتنا يستطيعون التعامل مع أي سقف وأي جدار حتى إذا كان غير منتظم. فهم يستطيعون القيام بعمل تصميمات مخصصه لمثل هذه الحالة وتكون جيده بمظهر جمالي رائع نظرًا لخبرتهم الكبيرة في هذا الأمر.

كما يستطيع مقاول تركيب الجبس بورد التابع لنا والفنيين عمل تصميمات مختلفة ومتميزة وفريدة حتى تكون التصميمات الموجودة في منزلك ليست موجودة في أي مكان أخر فيكون مظهر المنزل مختلف وجميل. كما أن العمال مدربون ومتخصصون في تركيب الجبس بورد بالشكل الصحيح والشكل الذي يتناسب ويتماشى مع المنزل أو المبني الذي يتم العمل فيه.

ولأن أعمال الجبس بورد ليست سهله وتحتاج إلى متخصص يقوم بهذا العمل. فدائمًا ما تقوم شركة تركيب جبس بورد في ام القيوين بتدريب المتخصصين والفنيين الذين يعملون بها على كل الأعمال الجديدة في مجال الجبس بورد. حيث نسعى إلى توفير خدماتنا المتميزة والرائعة في تركيب جميع أنواع الجبس بورد بكل مزاياها وخصائصها. بجانب تصميم وتنفيذ وتركيب أجمل وأرقي الديكورات الحديثة والتصميمات المتطورة التي تُظهر مدي جمال ورقي المنزل العصري الحديث.

شركه تركيب جبس بورد في ام القيوين لديها الكثير من التصميمات المختلفة من الديكورات الرائعة. والتي لا يمكنك الحصول عليها إلا من خلال شركتنا لتثبيت جميع ألواح الجبس. حيث تقوم شركة تركيب جبس بورد في ام القيوين بتقديم جميع خدمات تركيب جبس بورد في ام القيوين بأقل التكاليف وأرخص الأسعار والتي تقدمها لكم على خطوات وأسس علميه ذات جوده وكفاءه عالية.

بالإضافة إلى أنها تضع برامج مرتبه ومحدده تتم على خطوات ومراحل منتظمة. والتي تساعد في الوصول إلى النتيجة المطلوبة بيسر وسهوله وفي أسرع وقت ممكن وبأقل الأسعار. أيضًا لا توفر شركة تركيب جبس بورد في ام القيوين هذه خدمات تركيب جبس بورد في ام القيوين فقط في مدينه ام القيوين. بل تتوفر أيضًا في (ابو ظبي، دبي، الشارقة، عجمان، رأس الخيمة)، وبنفس الأسعار والخدمات المميزة.

فكل ما تفعله هو الاتصال بنا حيث نمتلك طاقم كبير من خدمة العملاء الذي يتميز بحسن الخلق. كما يتصف بالثقافة والرقي والتحضر في التعامل مع كافة العملاء. علاوًة على ذلك يمكنك الحصول على خدمات مقاول شركة البيت الاماراتي أينما كنت فإذا كنت من سكان إمارة الشارقة يمكنك الاتصال بنا وطلب خدمة تركيب جبس بورد في الشارقة وسيتم إرسال الفنيين في أسرع وقت ممكن.

تركيب أسقف معلقه بام القيوين⚒️

تعتبر شركتنا أفضل شركه تركيب جبس بورد في ام القيوين حيث تقوم بأعمال تركيب الأسقف المعلقة والتي تتميز بتصميمات عصريه وأنيقة ومبتكره وتستخدم خامات عالية الجودة.

كما تقوم بتوزيع عناصر الإضاءة بشكل رائع ومنسق وجذاب مما يزيد من لمسه الفخامة والرقي والجمال. ومن المعروف أن الفلل والمنازل الكبيرة تحتاج إلى العديد من ديكورات وتصميمات الجبس بورد التي تستخدم في التصميم الداخلي للفلل أو الواجهات الخارجية لها.

ذلك حتى تمتاز الفلل بمظهر جذاب وأنيق ومتفرد عن باقي ديكورات الفلل التقليدية والعادية التي تحيط بنا. وبناءً على ذلك تسعي شركة تركيب جبس بورد في ام القيوين إلى توفير جميع ديكورات الجبس للقصور والمنازل والفنادق والشركات والمكاتب وغيرها.

أيضًا تركيب الأسقف المعلقة يعتبر من الفن الراقي ويضيف شكل جميل للمباني وأي مكان يتم تركيبه فيه. كما تمتاز هذه الأنواع من الأسقف بأسعارها المنخفضة إذا ما قورنت بأسعار الأسقف الأخرى. فأسقف الجبس بورد المعلقة تمتاز بالكفاءة والدقة والجودة العالية. لذلك توفر شركة تركيب جبس بورد في ام القيوين كافة أنواع أسقف الجبس بورد المعلقة في أي مكان وأي وقت يريده العميل.

كما نوفر أسقف جبس بورد فرنسية وأسقف جبس بورد 3D بالإضافة الي فريق عمل متخصص يقوم باختيار أنواع الأسقف الأفضل التي تتناسب مع المكان. حيث أصبحت الآن الأسقف المعلقة الصيحة الكبري في الديكورات العصرية التي انتشر تركيبها واستخدامها في الآونة الأخيرة داخل كافة المنشآت والمباني. لكن عمليه تركيب الجبس بورد تحتاج إلى احترافيه لتظهر بمظهر جميل وعصري ومتناسق مع باقي الديكورات والذي يكون ذو تكلفه مناسبه وغير مكلف.

الأسقف المعلقة المصممة لدي شركة تركيب جبس بورد في ام القيوين من ألواح الجبس بورد تتميز بأنها سهله التركيب. حيث تكون الأسقف خفيفة الوزن وجاهزة للطلاء مباشرة كما يمكن تشكيلها بارتفاعات وأنماط مختلفة. تتكون تصميمات الأسقف المعلقة من طبقتين والتي تسمح بتوزيع الإضاءة بشكل منظم وجيد لتضيف لمسات رائعة لديكور المنزل. بالإضافة إلى أنها لا تحتاج صيانة مستمرة بل كل فترات متباعدة كما أنها سهله التنظيف.

تركيب أسقف معلقه بأم القيوين

تركيب أسقف معلقه بأم القيوين

فني تركيب جدار جبس بورد في أم القيوين👷‍♂️

توفر شركتنا مجموعه كبيرة من العمال الفنيين والذين تم تدريبهم جيدًا على تركيب الجبس بورد. حيث لديهم القدرة على تركيب كافة أعمال أسقف قواطع وجدران الجبس بورد بجميع أشكاله المركبة أو المعلقة. بالإضافة إلى أن العمالة يتمتعون بالكفاءة والمهارة والخبرة الواسعة في مجال تركيب الجبس بورد فهم يحرصون على تقديم نتائج مبهره لكافة العملاء.

كما تتميز بتوفير أفضل فريق عمل فني يحتوي على مهندسين متخصصين بهذا المجال. بالتالي إذا كنت تبحث عن شركه في ام القيوين لتركيب ديكورات جبس بورد اتصل فورًا على أرقامنا الموضحة. وستصلك كافة طلباتك في أسرع وقت وفي أي مكان تتواجد به.

أيضًا نمتلك أفضل فني تركيب جدار جبس بورد في ام القيوين والذي يتميز بقدرته في تركيب الأسقف المستعارة وهو السقف الذي يتم تعليقه على مسافة من السقف الأساسي فلا يغني السقف المستعار عن السقف الأساسي. فالأسقف المستعارة تمنع وصول بخار الماء إلى السقف الرئيسي والتسرب إليه. كما يضيف للتصميم شكلاً جميلاً فهو يعمل على إنارة الفراغات وعزل الحرارة والصوت والتحكم في وصول الصوت للمستمع. وللأسقف المستعارة أنواع فمنها:

1️⃣ الأسقف المعدنية فهي عباره عن بلاطات أو ألواح من المعدن.

2️⃣ الأسقف الجبسية وهي بلاطات أو ألواح من الجبس.

3️⃣ أيضًا يوجد أسقف معلقه بواسطة شبك ممدد والتي تكون عبارة عن أسلاك معدنية متداخلة مع بعضها البعض لتعطي أشكال هندسيه مكونه شبكه وتكون في شكل رول أو في شكل ألواح.

4️⃣ أسقف خشبيه فهذا النوع من الأسقف لا يستخدم الآن بكثرة لأنه يصنع من أجود أنواع الخشب ولم يعد يستخدم نظرًا للتكلفة المادية الكبيرة واستغراقه وقتا كبيرًا في التركيب.

خطوات تركيب جبس بورد في ام القيوين

1️⃣ الخطوة الأولي: يقوم فريق عمل شركه تركيب جبس بورد في ام القيوين بقياس الجدار الذي تريد تركيب الجبس بورد عليه بدقة عالية عن طريق استخدام شريط القياس. وبالتالي يتم قياس طول وعرض الجدار أو السقف، وإذا كان الجدار يحتوي على أبواب أو نوافذ. يقوم الفني بقياس كل زاوية وأيضًا قياس كل ضلع في الجدار. حيث أن هذه القياسات يعتمد عليها شراؤك لألواح الجبس. ودائمًا ما ينصح فريق العمل بشراء أطوال إضافية من الألواح حتى تتجنب أي نقص أو خطأ في القياس أو حتى في حال تضرر أحد الألواح أثناء التركيب.

2️⃣ الخطوة الثانية: يقوم الفريق بقص الألواح حسب القياسات الموجودة لديه ثم يقوم باختيار طريقة التركيب علي حسب الأطوال. فيفضل تركيب الألواح بشكل عرضي وليس تركيبها بشكل طولي ولكن يمكنك أن تجرب كلا الطريقتين قبل قص الالواح.

3️⃣ الخطوة الثالثة: بعد التأكد من قياسات الجدران واختيار أفضل طريقة لتركيب الألواح، يقوم فريق عمل تركيب جبس بورد في ام القيوين باستخدام القلم الرصاص والمسطرة حتى يحددوا أماكن قص الألواح. ثم يقوموا بقص الألواح باستخدام المشرط. وقد يحتاج الفريق لتمرير المشرط أكثر من مرة بجانب الضغط على الألواح حتى يتم القص بشكل جيد.

4️⃣ الخطوة الرابعة: يقوم الفريق بعمل الإطارات الخشبية أو المعدنية والتي سوف يتم تثبيت ألواح الجبس عليها. ثم نقوم بتركيب هذه الإطارات على الجدار بشكل عمودي وتكون المسافة بين كل إطار والآخر حسب عرض اللوح المراد تثبيته عليه (فمن المهم تسجيل المسافة قبل التثبيت). ثم بعد ذلك يتم تركيب الإطارات وتثبيتها على الجدار عن طريق براغي للتثبيت باستخدام الدريل الكهربائي وأيضًا استعمال أسافين مناسبة لحجم البراغي. كما يحرص الفريق علي استخدام كمية كافية من البراغي حتى تضمن ثبات الإطارات وتجنب سقوطها أطول فترة ممكنة.

مقاول تركيب جبس بورد في أم القيوين

مقاول تركيب جبس بورد في أم القيوين

كم سعر تركيب الجبس بورد في ام القيوين 0582647738💰

يوجد أنواع من الجبس بورد فالجبس بورد العادي الذي يستخدم في الأسقف يكون أقل سعرًا وأقل انتشارًا في الأسواق. أما الجبس بورد المقاوم للرطوبة والحرائق يفضل استخدامه في المطابخ والحمامات.

لأنه قادر علي امتصاص الرطوبة ولا يتأثر بها وهذا النوع هو الأغلى ثمنًا نظرًا لاحتوائه على نسبة كبيرة من مادة السليكون. أما عن أسعار شركه تركيب جبس بورد في ام القيوين تعتبر رخيصة جدًا إذا ما قورنت بأسعار الشركات المنافسة الأخرى.

كذلك نقدم خدمات تركيب الجبس بورد في العديد من الإمارات الأخرى بنفس السعر. وبالتالي يمكنك الحصول على خدمة تركيب جبس بورد في عجمان بأرخص سعر.

أرخص شركة تركيب جبس بورد في ام القيوين 0582647738💸

اطمئن بأن أسعار تركيب الجبس بورد التي نوفرها في ام القيوين مناسبة جدًا لجميع طبقات المجتمع الإماراتي. كما يتم العمل بأفضل أنواع الجبس وأفضل جودة ممكنة على جميع التشطيبات المتعلقة بالديكورات بجودة مثالية. بالإضافة إلى أنه يتم إنجاز المهام وتسليم جميع التشطيبات للعميل في وقت قصير حسب رغبته. وتكون بنفس الجودة الممتازة وبدون حدوث أي مشاكل نهائي.

كذلك تقوم الشركة بفك وتركيب الجبس بطريقه في غاية السهولة وباحترافية بدون حدوث أي مشاكل إذا أراد العميل أن يُحدث بعض التغييرات في شكل الجبس. نظرًا لوجود معلمين وفنيين تركيب لدينا يقومون بهذا الأمر بسهوله تامه.

كما أن الجبس الذي تقوم الشركة باستخدامه يكون عازل تمامًا للرطوبة. حيث أن شركة تركيب جبس بورد في ام القيوين تستخدم نوع من الفلين الأبيض الذي يمنع وصول الرطوبة للمكان. كما أن الجبس لا يُحدث أي مشكلة في هيكل البناء وخفيف الوزن ويمكن التعديل فيه بسهوله. لذلك إذا كنت تبحث عن شركة تركيب جبس بورد في ام القيوين مضمونة وسعرها منخفض اتصل فورًا على رقم شركتنا 0582647738 وستحصل على أفضل النتائج.

الأحياء التي نقدم بها خدمة تركيب جبس بورد

 حي فلج المعلا  سعر تركيب جبس بورد في ام القيوين في حي  القميره واحد تركيب جبس بورد في الرملة
تركيب جبسون بورد في السويحات سعر متر تركيب جبسون بورد في الراشدية تركيب جبسون بورد في الدرر
فني تركيب جبس بورد في اللبسة  تل الأبرق تثبيت وتركيب جبس بورد في حي القميره اثنين
 العذيب  خور البيضا  تركيب جبس بورد في حي بارك
فك وتركيب جبس بورد في مهذب  جزيرة السينية جزيرة الأكعاب
تركيب جبس بورد عمالة فلبينية في حي نخله الجميره حي بحيره القميره حي نخله الجميره

أهم عملائنا ✨

  • فندق Barracuda Resort: Umm Al Quwain Kaifan Al Asimah Governate Kuwait – إمارة ام القيوين – الإمارات العربية المتحدة
  • فندق Vida Beach Resort Umm Al Quwain: الروضة – AL KHOR 1 – إمارة ام القيوين – الإمارات العربية المتحدة

تركيب ألواح الجبس في ام القيوين

  • نعد نحن شركة البيت الإماراتي للخدمات المنزلية من أكثر الشركات الرائدة في كافة المجالات تركيب جبس بورد في ام القيوين، لأننا نقدم العديد من الخدمات الممتازة عن غيرنا من الشركات الأخرى.
  • بالإضافة إلى ذلك نقدم العديد من الخدمات بأرخص الأسعار، والتكاليف مقابل خدمة ممتازة على عكس الشركات الأخرى التي تقدم تلك الخدمة بأسعار باهظة للغاية مقابل خدمة سيئة للغاية.
تركيب جبس بورد في ام القيوين
مقاول تركيب جبس بورد في أم القيوين
شركة تركيب جبس بورد في أم القيوين
تركيب جيبسون بورد في أم القيوين 🛠

الأسئله الشائعه

هل تمتلك الشركة عمالة متميزة؟

نحن نقوم بتعين أمهر العمالة الذين لديهم خبرة واسعة كما أننا نقوم بتدريبهم من فترة لأخري على استخدام أحدث الأجهزة

ما المدة التي تستغرها في تركيب جبس بورد؟

تقوم العمالة الخاصة بنا بتركيب جبس بورد في أسرع وقت ممكن لان العمالة لدينا مدربة جيدًا وتتميز بالدقة والسرعة

ذات صلة
تركيب جبس بورد في الشارقة⚒️| 0582647738 | جبسون بورد
جبس بورد وفورسيلنج

تركيب جبس بورد في الشارقة⚒️| 0582647738 | جبسون بورد

تركيب جبس بورد في الشارقة⚒️| 0582647738 | جبسون بورد

إذا كنت تنوي عزيزي العميل تركيب جبس بورد في منزلك فعليك الاعتماد علينا كشركة معتمدة في تركيب جبس بورد في...

تركيب فورسيلنج في دبي 🔧 | 0582647738
جبس بورد وفورسيلنج

تركيب فورسيلنج في دبي 🔧 | 0582647738

تركيب فورسيلنج في دبي 🔧 | 0582647738

تتميز شركتنا شركة تركيب فورسيلنج في دبي البيت الإماراتي بتقديم ألواح الفورسيلنج والجبس بور بأجود الأنواع وأفضل الخامات المستوردة من...

تركيب فورسيلنج في أم القيوين⚒️ | 0582647738
جبس بورد وفورسيلنج

تركيب فورسيلنج في أم القيوين⚒️ | 0582647738

تركيب فورسيلنج في أم القيوين⚒️ | 0582647738

تعتبر شركة تركيب فورسيلنج في أم القيوين من الشركات الرائدة في مجال تركيب الأسقف المزخرفة والأسقف الجبسية، كما أنها من...

تركيب جبس بورد في ام القيوين⚒️| 0582647738
جبس بورد وفورسيلنج

تركيب جبس بورد في ام القيوين⚒️| 0582647738

تركيب جبس بورد في ام القيوين⚒️| 0582647738

نقدم خدمات تركيب جبس بورد في ام القيوين وعمل كافة الديكورات الجبسية بأشكال مختلفة وأيضًا نمتاز بعمل الأسقف المعلقة وهو...

تركيب جبس بورد في دبي⚒️| 0582647738
جبس بورد وفورسيلنج

تركيب جبس بورد في دبي⚒️| 0582647738

تركيب جبس بورد في دبي⚒️| 0582647738

يقوم بعض الأشخاص بتركيب جبس بورد لاستخدامه لعمل إطارات جميلة حول الأسقف وعمل سور حول الشرفات الخاصة بهم. لذلك من...