شركة تنسيق حدائق في دبي 🎄 | 0582647738

لماذا شركة ابيت الإماراتي للخدمات المنزلية أفضل الشركات في تنسيق الحدائق في دبي؟

ذلك لأننا من أكثر الشركات الرائدة في هذا المجال لسنوات طويلة، حي أننا نقدم لك العديد من الخدمات المختلفة، والفريدة من نوعها بأرخص الأسعار، والتكاليف، فلا تتردد من الأتصال بنا في أي وقت، حيث أننا نمتلك خدمة ال\عم الفني المتاحة على مدار الـ 24 ساعة.

شركة تنسيق حدائق في دبي 🎄 | 0582647738

تعتبر شركتنا شركة تنسيق حدائق في دبي هي الأفضل بين جميع الشركات المنافسة في مجال تنسيق وتصميم الحدائق في جميع أنحاء دبي والإمارات بالكامل، وذلك لأننا معروفين بأساليبنا المختلفة والمميزة في تنسيق الحدائق وتصميمها. حيث أننا نحرص على تنسيق الحدائق بأفضل التصاميم العصرية والمميزة لإضفاء مظهر مميز وخلاب لعملائنا. كما نقدم لكم في شركتنا أفضل أنواع العشب الصناعي والألواح الخشبية والأشجار والزهور والشتلات المختلفة. بالإضافة إلى إنارة الممرات، كما أننا نحرص على توفير هذه الخدمات بأفضل سعر ممكن.

أفضل شركة تنسيق حدائق في دبي

نحن في البيت الإماراتي نعد أفضل شركة تنسيق حدائق في دبي حيث يُمكنك من خلالنا التعامل مع أفضل خبراء تنسيق الحدائق التابعين لنا. والذين سيمنحونك أفضل تصميم وشكل للحديقة الخاصة بك بأعلى جودة ممكنة.

ومن أجل تقديم أفضل خدمة تنسيق حدائق بشكل مستمر، نقوم باستمرار بتحديث قدرات شركتنا، سواء كانت تصميمات أو معدات أو زخارف وديكورات متعددة. كما أن فريق مهندسين الديكور والفنيين المتخصصين في تنسيق الحدائق لدينا يتميزوا بالأناقة والرقي في تقديم الخدمات.

كذلك نهتم بالتطورات الدائمة في مجال تنسيق الحدائق. كما أننا نقوم بالتعامل مع الحدائق ذات المساحات الكبيرة وحدائق الفيلات والفنادق العامة. لذلك تعتبر شركتنا واحدة من أفضل شركات تنسيق الحدائق في دولة الإمارات العربية المتحدة وليس فقط دبي. حيث أنك عندما تحصل على خدماتنا لتنسيق الحدائق ستجد أنك تتعامل مع شركة رائعة ستقدم لك أفضل خدمة ممكنة بأفضل سعر وأعلى جودة.

أيضًا تعتبر شركتنا من الشركات الرائدة التي توفر لكم حدائق ذات مناظر طبيعية كاملة. ولا نكتفي بذلك فقط، بل نقدم عددًا من الخدمات المختلفة المتعلقة بمظهر الحديقة الذي تود الحصول عليه. إلى جانب ذلك نوفر لك خدمات تنسيق حدائق في أم القيوين، فقط اتصل على شركة تنسيق حدائق في أم القيوين واستمتع بأفضل الخدمات.

علاوة على ذلك نحن نعتمد على أحدث الوسائل والمعدات من أجل تقديم خدمة مرضية لك، ما عليك سوى الاتصال بشركتنا من خلال وسائل التواصل التي نقدمها لك وستجدنا دائمًا نتميز بسرعة الاستجابة. بالإضافة إلى أن الأسعار التي نقدمها تناسب جميع العملاء والفئات.

 

تنسيق حدائق في دبي

تنسيق حدائق في دبي

مميزات شركة تنسيق حدائق في دبي

تعتبر شركتنا شركة تنسيق حدائق في دبي من أفضل الشركات في تنسيق الحدائق بشكل احترافي، وممتاز

زراعة أحواض النباتات بالطبيعية والعشبية

تعمل شركتنا على تقليم الأشجار وعمل تصميمات مختلفة من الإطارات وصنع أشكال معينة باستخدام العشب الصناعي. كذلك نحن نقوم بزراعة بعض الأحواض بالنباتات الطبيعية والعشبية ولدينا حواجز لضمان عدم دخول كميات كبيرة من المياه حتى لا تتسبب في تلفها، لذا نضعها بجوار السياج مباشرةً.

التصاميم المختلفة

يمكننا أيضًا تزيين حدائق عن طريق تصميم أحواض وتزيينها بالورود والنباتات وبعض الديكورات التي يختارها العميل حسب احتياجاته. من تصاميم الحدائق المميزة أيضًا لدينا أنه يتم زرع مجموعة من الأشجار المختلفة بنفس الشكل الذي يختاره العميل. بحيث يكون شكل الشجرة جميل جدًا ويوفر الظل أثناء الجلوس تحتها.

تصميم الممرات المرصوفة

كما يوجد لدينا تصاميم مختلفة للممرات المرصوفة بالحصى الملونة للحصول على أشكال جمالية فريدة حقًا لأن الأحجار المرصوفة بالحصى تعطي الممرات شكل فخم ومميز. كذلك نقوم بقص حواف الشجر واستخدام النجيل لإنشاء تصميمات متناسقة لتزيين الأرضيات والأسوار. ولهذا نقوم بتصميم بعض الأشكال باستخدام النجيل الصناعي والطبيعي.

زراعة النباتات العطرية

كما نتميز في خدمات زراعة بعض النباتات العطرية النادرة ذات الرائحة الطيبة جدًا بما يناسبك ويناسب مساحة الحديقة فلا تتردد في الاتصال بنا. بالإضافة إلى أننا نعمل على ترتيب وتقليم الأشجار عن طريق قطع الفروع الطويلة. ونقوم أيضًا بزراعة جميع النباتات والأشجار الزينة والطبيعية المختلفة بأسعار منخفضة للغاية.

أهم عملائنا ✨

  • فندق Five Jumeirah Village: Lazuward SW – قرية جميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • فندق Flora Inn Hotel Dubai Airport: 24 شارع المطار – القرهود‎ – دبي – الإمارات العربية المتحدة
تنسيق حدائق منزلية بدبي

تنسيق حدائق منزلية بدبي

خدمات شركة تنسيق الحدائق في دبي

تتعدد خدمات تنسيق حدائق دبي التي نقدمها لعملائنا، ومن أهمها تنسيق وتنفيذ الحدائق العامة. كما نقوم بتنسيق وتصميم الحدائق السكنية وحدائق الفلل والقصور وصالات الاستراحة. بالإضافة إلى أننا نعمل على صنع أحجار وبلاط الممرات، ونقوم أيضًا بعمل تصميمات لمسارات الحدائق. من خلال توريد وزراعة مجموعة متنوعة من الأشجار والزهور.

الخطوة الخامسة

تنسيق حدائق منزلية بدبي

نحن في شركة تنسيق حدائق بدبي نقدم لك مجموعة نماذج متنوعة من تنسيق الحدائق المنزلية، على سبيل المثال: النمط الطبيعي: يُدعى هذا النمط سوفت سكيب حيث يتم محاكاة الطبيعة تمامًا. حيث تُزرع الأشجار والنباتات المختلفة حتى تنمو بالكامل، بينما تُزرع بشكل منفصل عن بعضها البعض. فوجود المساحات الخضراء بشكل كبير وواسع جدًا ومكشوف تضفي شكل جميل على المكان. أيضًا لدينا تصميمات لبعض الطرق والممرات تكون مصنوعة بمنحنيات، مما يعطي لها شكل أفضل من أن تكون مستقيمة. أيضًا يتم قص السياج المحيط بالحديقة في المنزل إلى أشكال غير منتظمة. حيث سيكتسب السياج شكلاً مناسبًا جدًا وجميلاً. كما يتم إخفاء المنزل عن طريق زراعة النباتات والأشجار بشكل رائع لمزيد من الخصوصية. النمط الهندسي: وهو من أهم الأنماط التي يمكن اختيارها في تنسيق الحدائق لأنه من أجمل وأفضل التصميمات وتبرز النباتات فيه جمال المبنى. حيث يتم ترتيب الأشجار في صفوف منتظمة الحجم لخلق شكل جمالي مبهج. يتم تربية نباتات التسلق على أشكال خشبية ذات شكل هندسي ومنتظم حتى يتم قطع الهيكل الخشبي. كما يمكنك اختيار الأشجار ذات الأغصان الطويلة والمورقة المزدهرة. أيضًا يمكنك زراعة بعض أشجار الفاكهة والخضروات المختلفة. وفي النمط الهندسي أيضًا يُمكن تصميم الطرق والممرات المستقيمة المبنية بهندسة دقيقة. حيث يتم عمل مجموعة من الخطوط الهندسية الدائرية والمستقيمة.

تنسيق حدائق الفلل أم القيوين

تنسيق حدائق فلل دبي

نتميز في شركتنا بتوفير العديد من الأفكار والتصميمات لحدائق الفلل في دبي حيث يُمكننا تقسيم حديقة الفيلا الخاصة بك بالطرق التالية: الحديقة الأمامية: والتي تكون واجهة للفيلا على الطريق الرئيسي للدخول لها. حيث أننا نقدم خدمة لاند سكيب والتي من خلالها يتم زراعة الزهور والنباتات المختلفة على الجانبين ونزرع أيضًا أشجار الزينة المميزة. حديقة المعيشة: وتسمى أيضًا بخدمة هارد سكيب حيث يتم زراعة المساحات الخضراء وبعض الزهور على سطح مستوي. وفيه نقوم بصنع بعض المقاعد الخشبية والمكعبات المختلفة. بالإضافة إلى استخدام أشجار الزينة والتي تتميز بالظلال الجميلة من اللون الأخضر، لإضفاء الظل في الحديقة. حديقة القطف: والتي يمكننا حصاد الثمرات منها، مثل الورود والقرنفل وغيرها. كما يمكننا أيضًا عمل جدران نباتية يتم قصها وإخفائها عن باقي الحديقة. بهذه الطريقة، يمكننا الحصول على ثمار مختلفة بالإضافة إلى ذلك، يمكننا الزراعة داخل الأحواض. حديقة الخضروات: تُزرع هنا بعض النباتات المتعلقة بالسلطات ويمكننا حجز هذه الأنواع من خلال عمل سياج نباتي حتى يتم فصل هذه المنطقة عن باقي الحديقة. لأنها مهمة جدًا مثل الشبت والبقدونس والبصل والطماطم. وعلى حسب ذوقك واختيارك سنقوم بتصميم الحديقة الخاصة بك. كما ذكرنا سابقًا يلعب اللون دورًا مهمًا في تحديد المساحة، خاصًة في حدائق الفلل. فإذا كانت هناك مساحة طويلة نريد تغطيتها، فنقوم بزراعة نباتات ذات ألوان زاهية مثل اللون الأحمر في المنظر الخلفي.

Landscaping company in Dubai

  •  تعد خدمة تنسيق الحدائق من أكثر الخدمات الهامة لأنها تعطي للمكان مظهر رائع للغاية، لذلك عليك الاستعانة بشركتنا شركة تنسيق حدائق في دبي، حيث أننا من أكثر الشركات الرائدة في هذا المجال لسنوات طويلة، ولدينا الخبرة والكفاءة، والاحترافية.
  • بالإضافة إلى أننا نحرص بشكل كبير على تقديم أفضل خدمة تنسيق حدائق في دبي بشكل ممتاز لا مثيل لها في دولة الإمارات العربية المتحدة. ذلك مقابل أسعار رمزية للغاية لكي تتناسب مع جميع فئات أهالي دبي.
مصمم حدائق في دبي

مصمم حدائق في دبي

مصمم حدائق في دبي

تتعاقد شركتنا مع أفضل المصممين المتخصصين في تصميم جميع أنواع الحدائق بمختلف مساحاتها، بالإضافة إلى توفير أنواع الزهور والنباتات المختلفة. بجانب تزيين حديقة المنزل بالأعشاب الطبيعية وتلبية جميع رغبات وذوق العميل. كما نضم مهندسين زراعيين يتمتعون بالمعرفة والمهارة في جميع أشكال تصميم الحدائق.

كذلك نهتم دائمًا بتعيين أفضل مصممين ومنسقين الحدائق بدبي. حيث إنهم يتمتعون بمهارات عالية وخبرة في تغيير شكل الحدائق المنزلية والحدائق العامة إلى أشكال تسعد كل من يراها.

يمكننا أيضًا تغيير أشكال الأشجار المزروعة إلى دوائر ومثلثات ومربعات. كما يمكننا أيضًا قطع الأشجار إلى أزهار وشخصيات كرتونية لجعل العملاء يشعرون بأنهم فريدون. حيث تسعى شركتنا لتقديم خدمات جديدة وفريدة في تنسيق الحدائق وصيانتها.

إذا كنت ترغب في الحصول على تصميم حديقة حديث وفريد ​​من نوعه لمنزلك، فلا تتردد في الاتصال بنا فنحن أفضل شركة تنسيق حدائق في دبي. حيث أننا نكرس مجهوداتنا لتقديم أعلى مستوى من التنسيق الكامل لحديقة العميل.

كما نقدم أيضًا جميع الخدمات المطلوبة على أعلى مستوى من الجودة، بالإضافة إلى توفير أفضل أنواع الديكور والأرضيات. فتلك الأشياء تهتم بها شركتنا عند القيام بأعمال تصميم وتنسيق الحدائق.

تعرف أيضًا على خدمة تركيب عشب صناعي في دبي.

الأدوات التي تستخدمها شركتنا في تنسيق الحدائق

تعتمد شركتنا شركة البيت الإماراتي في عملية تنسيق حدائق في دبي على مجموعة من الأدوات الحديثة واليدوية والتي تساعدنا في الحصول على تصميم مميز وأنيق منها:

أولًا: الأدوات اليدوية

  1. شوكة الحديقة
  2. فأس
  3. مقص شجر
  4. منشار التقليم
  5. جاروف
  6. مجرفة
  7. بلطة

ثانيًا: الأدوات التشغيلية

  1. منشار الشجر
  2. آلة جز العشب
  3. ماكينة تشذيب الشجرة
  4. مرشات للمياه

أسعار شركة تنسيق حدائق في دبي 0582647738

نحن في أفضل شركة تنسيق حدائق في دبي نقدم أفضل خدمات تنسيق الحدائق بأسعار معقولة يمكن للجميع تحملها. ولكن في النهاية تتوقف تكلفة خدمة تنسيق الحدائق على بعض العوامل أهمها:

  1. مساحة الحديقة الخاصة بالعميل وعدد الخدمات التي يود الحصول عليها.
  2. عدد الأشجار المطلوب تنسيقها وتهذيبها.
  3. عدد المنسقين الذين سنحتاجهم لتنسيق الحديقة.
  4. المعدات التي يستخدمها عمال وفنيين الشركة لتنسيق وصيانة حديقتك.
  5. عدد الحدائق التي تود تجميلها وصيانتها.
  6. إذا حصلت على خدمات أكثر من التنسيق، فإن السعر يعتمد على عدد الخدمات وطبيعة كل خدمة.
  7. أيضًا عدد ونوع الشلالات التي تريد تثبيتها في الحديقة.
  8. عدد الأشجار التي قد ترغب في زراعتها في حديقتك.

أرخص شركة تنسيق حدائق في دبي

تعد البيت الإماراتي هي أرخص شركة تنسيق حدائق في دبي. وذلك لأننا نزود عملاؤنا الأعزاء بخدمات التنسيق والتصميم للحدائق وكل ما يتعلق بعمليات البستنة بأسلوب احترافي ومميز وبسعر منخفض للغاية.

حيث نقدم سعرًا رخيصًا مقارنة بجودة الخدمة التي تتلقاها. حيث تدرك الشركة أن سهولة الوصول إليكم والقدرة على تحمل التكاليف أمران مهمان للعملاء.

كما أننا نوفر العديد من الفروع ومحلات تنسيق الحدائق في دبي التي يمكنك من خلالهم طلب الخدمات التي تود الحصول عليها. سواء شراء أواني الزرع التي نوفرها، أو حجز خدمات التنسيق والتصميم للحديقة الخاصة بك.

كما نحرص على تقديم أسعار ممتازة لإرضاء جميع العملاء الذين نقوم بخدمتهم وتنسيق حدائقهم سواء في دبي أو في جميع أنحاء الإمارات. وبالتالي يمكنك التواصل مع شركة تنسيق حدائق في عجمان والحصول على أرخص خدمة تنسيق حدائق.

رقم شركة تنسيق حدائق في دبي

رقم شركة تنسيق حدائق في دبي

رقم شركة تنسيق حدائق في دبي 0582647738

نقدم لكم من خلال شركتنا العديد من الخدمات المختلفة مثل، تصميم وتنفيذ الحدائق وتقسيم وتنسيق الحدائق وتنظيفها وزراعة النباتات النادرة والمعروفة وغيرها من الخدمات.

أيضًا يمكنك الوصول مع شركتنا بسهولة عن طريق التواصل معنا عبر الأرقام الخاصة بنا 0582647738 وحجز الخدمة عن طريق الاتصال فقط بدون أن تحتاج للذهاب إلى أحد فروعنا. إلى جانب ذلك نوفر شركة تنسيق حدائق في الشارقة وبالتالي يمكنك الحصول على خدماتنا في الشارقة أيضًا بمجرد التواصل معنا.

كما يمكنك التواصل معنا عبر أرقام واتساب وتلغرام التي نوفرها لكم. بالإضافة إلى صفحات التواصل الاجتماعي على فيسبوك، وإنستغرام وتويتر، وسيتم الرد على جميع الاستفسارات والأسئلة من قِبل فريق الدعم الفني التابع لنا والمدرب على إعطاء العميل نصائح حول تصميم الحديقة. كما يمكنهم اقتراح افكار تنسيق حدائق منزلية صغيرة للعملاء للاختيار من بينها.

الأحياء التي نقدم بها خدمة تصميم وتنفيذ الحدائق في دبي

لا تتردد في طلب خدماتنا إذا كنت من سكان أحد أحياء دبي، فكل ما عليك هو الاتصال بنا وستجدنا في خدمتك في أسرع وقت ممكن في كلًا من:

الأحياء
تصميم وتنفيذ الحدائق في دبي في حي نخله الجميره شركة تنسيق حدائق في دبي في حي القرهود
تنسيق حدائق في دبي في حي القميره واحد حي القميره اثنين
تنسيق حدائق عمالة فلبينية في دبي حي بحيره القميره حي الراشدية
حي رأس الخور الصناعية حي أم هرير
حي ند الشبا سعر متر تنسيق حدائق في دبي في حي نخله الجميره
فني تنسيق حدائق في دبي بحي بارك حي البراحة
شركة تنسيق حدائق في دبي 🎄 | 0582647738
شركة تنسيق حدائق في دبي 🎄 | 0582647738
شركة تنسيق حدائق في دبي 🎄 | 0582647738
شركة تنسيق حدائق في دبي 🎄 | 0582647738

الأسئله الشائعه

هل تقدم شركتنا خدمات أخرى؟

نعم، تتميز شركتنا بأنها تراعي متطلبات العملاء وتجعلهم في غنى تام عن اللجوء لأي شركة أخرى، حيث أنها توفر لهم خدمة تنسيق الحدائق العامة والخاصة وخدمات تركيب العشب الصناعي والطبيعي.

ما هي أسعار خدمات تنسيق الحدائق؟

تختلف الأسعار بناءً على اختلاف عدة عوامل ومن أهمها حجم الحديقة المراد تنسيقها ونوع الأعشاب وهل ستقتصر الخدمة على تنسيق الحديقة فقط أم يريد العميل خدمات أخرى مختلفة.

هل تمتلك شركتنا فروع أخرى؟

نعم، توفر شركة البيت الاماراتي خدمات تنسيق الحدائق في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وبالتالي يمكنك الحصول على خدماتنا في دبي والشارقة وعجمان وأم القيوين وغيرهم من الإمارات.

ذات صلة
شركة تنسيق حدائق في أم القيوين 💯 | 0582647738
تنسيق حدائق

شركة تنسيق حدائق في أم القيوين 💯 | 0582647738

شركة تنسيق حدائق في أم القيوين 💯 | 0582647738

نحن في شركة تنسيق حدائق في أم القيوين نقدم مجموعة من الخدمات التي تختص في تنسيق الحدائق، حيث تعتبر من...

شركة تنسيق حدائق في أبوظبي | 0582647738
تنسيق حدائق

شركة تنسيق حدائق في أبوظبي | 0582647738

شركة تنسيق حدائق في أبوظبي | 0582647738

تعتبر شركة تنسيق حدائق في أبوظبي من أبرز وأهم شركات تنسيق الحدائق في الإمارات العربية المتحدة بأكملها. وتتصدر شركتنا قائمة...

شركة تنسيق حدائق في رأس الخيمة 🌹| 0582647738
تنسيق حدائق

شركة تنسيق حدائق في رأس الخيمة 🌹| 0582647738

شركة تنسيق حدائق في رأس الخيمة 🌹| 0582647738

نعد نحن أفضل شركة تنسيق حدائق في رأس الخيمة حيث أن هذا النوع من الخدمات يثير انتباه شريحة كبيرة من...

شركة تنسيق حدائق في عجمان🌼 | 0582647738
تنسيق حدائق

شركة تنسيق حدائق في عجمان🌼 | 0582647738

شركة تنسيق حدائق في عجمان🌼 | 0582647738

تعد الحديقة من الأشياء المهمة في أي منزل، كما أنها تعد الملجأ الأول للمُلّاك عندما يرغبون في استنشاق الهواء النقي....

شركة تنسيق حدائق في دبي 🎄 | 0582647738
تنسيق حدائق

شركة تنسيق حدائق في دبي 🎄 | 0582647738

شركة تنسيق حدائق في دبي 🎄 | 0582647738

تعتبر شركتنا شركة تنسيق حدائق في دبي هي الأفضل بين جميع الشركات المنافسة في مجال تنسيق وتصميم الحدائق في جميع...