تركيب عشب صناعي في دبي 🌳| 0582647738

تركيب عشب صناعي في دبي 🌳| 0582647738

تسعى شركتنا شركة تركيب عشب صناعي في دبي لتقديم هذه الخدمة لك بدقة وجودة. كما تحرص دولة الإمارات العربية المتحدة دائمًا على تركيب وتوريد العشب الصناعي والعناية بالشكل الحضاري والجمالي للدولة في جميع أنحائها.

تركيب عشب صناعي في دبي 🌳| 0582647738

هل لديك مساحة فارغة أمام منزلك وترغب في استغلالها؟ من أفضل الطرق التي يمكنك استغلال المساحات الفارغة بها هو العشب الصناعي. كما أن العشب الصناعي يضيف لمسة جمالية وراقية وحضارية للمكان. كذلك لا يتم تركيبه أمام المنزل فحسب، بل أيضًا يتم تركيبه في الملاعب والفلل والمطاعم والحدائق الاخرى.

هنا يأتي دورنا في شركة البيت الإماراتي، حيث نهتم بتزويد خدمات تركيب العشب الصناعي في أي مكان ترغب فيه. كما أننا متواجدون في دبي منذ ما يقارب 15 عام نساعد جميع السكان بها باستغلال المساحات الفارغة بأفضل صورة ممكنة.

ثق بالخبراء وتواصل معنا للاستفادة بخدماتنا المميزة التي نقدمها من خلال شركتنا شركة تركيب عشب صناعي في دبي.

في السطور القادمة سنعرض لك أبرز المميزات والخدمات التي نقدمها حول العشب الصناعي بجميع أشكاله. تابع معنا.

شركة تركيب عشب صناعي في دبي 🌳

شركتنا شركة توريد وتركيب العشب الصناعي هي الشركة الرائدة والأفضل في هذا المجال في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث نهتم بتوفير أفضل خامات ونباتات صناعية تتميز بجودتها العالية، مقارنة بالخامات التي توفرها الشركات الأخرى.

كما أن العشب الصناعي في دبي من الأشياء التي تُضفي على الأماكن مظهرًا حضاريًا وجميلاً. والسبب في ذلك هو أن العشب الصناعي مشابه جدًا للعشب الطبيعي. حيث يوجد منه العديد من الأنواع مثل العشب الناعم والخفيف، وهناك أيضًا عشب ثقيل وأكثر متانة عن النوع الأخر.

لذلك تعتمد عليه وتستخدمه باستمرار جميع شركات تجهيز ملاعب في دبي لأن العشب الصناعي يتحمل كثرة الحركة فوقه والضغط وهذا ما يقوم به اللاعبين في الملاعب.

فلا داعي للقلق عزيزي العميل مهما كان النوع الذي ترغب في تركيبه سنقوم بتركيبه لك. حيث يوجد لدينا فريق كبير من المهندسين والعمال والفنيين الزراعيين الذين يتميزون بالكثير من المعرفة والخبرة. والتجارب التي تساعدهم على إتمام العمل بطريقة احترافية تحظى بإعجاب الجميع.

يمكنك الحصول على أفضل خدمات تركيب العشب الصناعي في الفجيرة بأفضل الأسعار وأعلى جودة ممكنة، كما أننا نلتزم بالمواعيد التي سنقوم بالاتفاق عليها معك.

تركيب عشب صناعي في دبي

تركيب عشب صناعي دبي

ما هي مميزات تركيب عشب صناعي في دبي 🌿

تعد خدمة تركيب العشب الصناعي من أكثر الخدمات التي يجب الاهتمام بتركيبها لذلك يجب عليك الاستعانة بشركتنا شركة البيت الإماراتي للخدمات المنزلية لأننا من أكثر الشركات التي تتميز في هذا المجال ومن أهم هذه المزايا الآتي:

الحفاظ على نظافة المكان

لا يحتوي العشب الصناعي على أرضية طينية على عكس العشب الطبيعي الذي ينشر الأوساخ والأتربة بسرعة في الأماكن المحيطة بمجرد أن يخطو أحدهم عليه. لهذا السبب يتميز العشب الصناعي بأنه لا يسبب أي انتقال للأوساخ إلى الأماكن المحيطة به.

توفير مجهود قص العشب

في حالة العشب الطبيعي يجب قطع العشب بشكل مستمر. الأمر الذي يتطلب مجهودًا دوريًا، بينما لا يحتاج العشب الصناعي إلى القطع لأنه لا ينمو.

توفير المياه

العشب الصناعي لا يحتاج إلى سقاية بعكس العشب الطبيعي الذي يحتاج إلى الري بشكل منتظم حتى لا يتلف.

الصبغة الجمالية للمكان

العشب الصناعي الأخضر يضيف على المظهر العام للأرضية لون أخضر جميل عكس لون التربة الطبيعي الجاف المختلط بلون التربة.

Artificial grass installation in Dubai

  • نعد نحن شركة البيت الإماراتي من أكثر الشركات التي تقدم العديد من الخدمات ومن أهمها تركيب العشب الصناعي في دبي لأنها من أكثر الخدمات التي تحتاج إليها عملائنا بكثرة، وذلك يرجع إلى أهمية العشب الصناعي، وهو مميز عن العشب الطبيعي، وسهل الاستخدام.
  • بالإضافة إلى ذلك أنه يمكنك التواصل معنا من خلال الأرقام الخاصة بنا أو من خلال الصفحات الرسمية كثل الفيس بوك، إنستغرام، واتس أب وغيرها من الصفحات، حيث أنها أصبحت من أكثر الوسائل، والطرق السريعة، والبسيطة لا تتردد من طلب خدامتنا.
تركيب نجيل صناعي في دبي

تركيب نجيل صناعي في دبي

خدمات شركة تركيب عشب صناعي في دبي🌲

نعتبر نحن شركة تركيب عشب صناعي في دبي من أكثر الشركات

العشب الصناعي للحدائق براس الخيمة 🏞

تركيب نجيل صناعي في دبي

يُفضل الكثير من الأشخاص استخدام أنواع نجيل صناعي في دبي عن العشب الطبيعي، فمن حيث المظهر فهو يعطي نفس مظهر العشب الطبيعي، ولكنه يتمتع بمميزات إضافية تميزه عن العشب الطبيعي ولهذا تختاره شركتنا دائمًا. حيث يقوم فريق العمل لدينا في بداية الأمر بتجهيز الأرضية التي سوف يوضع عليها العشب الصناعي من خلال أخذ المقاسات بشكل دقيق. كما يتم إزالة الأتربة والشوائب من على الأرض حتى يلتصق العشب بشكل جيد ومستوي حتى لا يتحرك مع الاستخدام المستمر.

تركيب نجيل صناعي في بلكونات المنازل

تركيب نجيل صناعي للبلكونات ⛏

تحرص شركتنا كل الحرص على اختيار نوع نجيل صناعي مناسب للبلكونات الذي سيتم تركيب النجيل بها. حيث أن نوع العشب المناسب للجدران والديكورات ليس كالنوع المناسب للملاعب والحدائق. كما أن فريق العمل الخاص بنا يحرص على أن يكون المكان الذي سيتم فيه التركيب مهيأ بشكل جيد. بحيث يكون نوع الأرض مسطح وخالي تمامًا من الفجوات وسلس جدًا. وعلى سبيل المثال، إذا كانت أرض البلكونة التي سيتم تركيب العشب الصناعي عليها قديمة، فيجب ترميمها جيدًا. حتى تحصل على أرض صلبة ومستوية تمامًا. أيضًا يحرص فريق العمل على اختيار العشب الصناعي الآمن للاستخدام، وذلك باختيار أفضل وأجود أنواع النجيل الصناعي المناسب للبلكونة وذلك للتأكد من أنه لم يتسبب في أي ضرر للأشخاص. كذلك يقوم العمال بوضع العشب في اتجاه واحد بحيث يبدو مظهر النجيل الصناعي تمامًا مثل الطبيعي. ومن الأفضل الحفاظ على العشب الصناعي عن طريق تنظيفه وتمشيطه وإزالة الأوساخ من عليه أول بأول، ليظل دائمًا أخضر ونظيف. وكل هذا يتم من قبل شركتنا بتكلفة منخفضة جدًا وبعناية ودقة كبيرة. حيث أننا نهتم على كسب ثقة ورضاء عملاءنا الكرام أكثر من اهتمامنا المادي.

تركيب نجيل صناعي في الروف

تركيب نجيل صناعي للروف 💯

يتم تركيب النجيل الصناعي للروف من قِبل شركتنا على أيدي أفضل فني تركيب عشب صناعي لدينا وعدد كبير من الفنيين المحترفين الذين يقومون بمجموعة من الخطوات المتقنة والدقيقة في تركيب النجيل الصناعي للروف وهي كالاتي: أيضًا يتم تنظيف الروف المراد تركيب العشب الصناعي عليه من أي نوع سواء كان رملي أو صخري أو أسمنتي. بالإضافة إلى إصلاح العيوب مثل الثقوب والشقوق وما إلى ذلك. كما يقوم الفني بالقيام بعملية تسوية السطح بحيث يصبح متجانسًا تمامًا وجاهزًا لتركيب العشب الصناعي عليه. ويتم رش الأرض بكمية قليلة جدًا من الكيماويات التي تمنع ظهور أي حشرات صغيرة تحت العشب الصناعي نتيجة ارتفاع درجة الحرارة فوق الروف. كذلك يتم تجفيف الأرض من أي بقايا ماء. ووضع طبقة سميكة من الرمل الأسود يثبَّت عليها العشب الصناعي، ويختلف سمكها باختلاف انخفاض الأرض من حولها. ولضمان ثبات طبقة الرمال السوداء، يتم استخدام ماكينات الضغط ثم يتم استخدام المعدات لتركيب وتثبيت العشب الصناعي وربط رولاته بالغراء والأشرطة. وأخيرًا يتم تمشيط العشب الصناعي لإضفاء مظهر متناسق وجميل لا يختلف عن العشب الطبيعي.

عشب صناعي للملاعب والحدائق في دبي

عشب صناعي للملاعب والحدائق في دبي

عشب صناعي للملاعب والحدائق في دبي 🏞  

نوفر لكم من قبل شركتنا شركة البيت الإماراتي عشب صناعي بأسعار منافسة في جميع أنحاء مدينة دبي. حيث أن العشب الصناعي مناسب للعديد من الأماكن، بما في ذلك النوادي والملاعب الرياضية والمراكز الترفيهية والفيلات ودور الاستراحة وغيرها.

كما أننا خبراء في تصميم الملاعب، حيث ستجد معنا أجمل التصميمات والأعمال التي نستخدم فيها العشب الصناعي. وكذلك سنوفر لك عزيزنا العميل معدات تركيب العشب الصناعي في الملاعب للأرضيات والجدران الخشبية والأرضيات المطاطية والشلالات وغيرها.

بالإضافة إلى أننا نوفر أفضل سعر للعشب الصناعي في دبي. وهو يتوفر بكثافات مختلفة وبأسعار مناسبة، كما أنه يتميز بسهولة تركيبة وعدم احتياجه للري ولا يتأثر بالشمس أو الغبار أو المطر. يتميز عشب الملعب أيضًا بكثافته العالية ومتانته.

علاوًة على ذلك نقدم خدمات تركيب العشب الصناعي في الشارقة وليس في دبي فقط، لذلك لا تتردد في التواصل معنا للحصول على هذه الخدمة على أعلى مستوى من الكفاءة.

تعرف أيضًا على خدمة تركيب باركيه في دبي.

لاند سكيب في دبي

تستخدم شركتنا أجود وأفضل أنواع العشب الصناعي. حيث أنه مناسب جدًا للعديد من الأماكن لذلك أصبحنا أفضل شركة متخصصة في لاند سكيب وتنسيق وتجميل الحدائق. كما نوفره بعدة أنواع منها:

لاند سكيب للحدائق والفلل والقرى السياحية والفنادق والقصور: يتميز هذا النوع من العشب بأنه أقوى وأفضل أنواع الأعشاب. لأنه يتكون من ثلاث طبقات، ولون تلك الطبقات أخضر غامق وأخضر فاتح، وأصفر، وهو مشابه جدًا للأعشاب الطبيعية من حيث الشكل. ويمكن أفضل بكثير.

لاند سكيب لحمامات السباحة والديكور: هذا النوع من الأعشاب الصناعية رخيص جدًا. ويُستخدم خصيصًا لحمامات السباحة كبديل للمطاط.

لاند سكيب لملاعب الجولف: من اسمها يمكنك الاستدلال على أنها مناسبة جدًا لملاعب الجولف. وهذا النوع له كل طبقة بلون أخضر غامق، حتى يتناسب تمامًا مع ملاعب الجولف ويجعلها مميزة وجذابة المظهر.

لا تقتصر خدماتنا على إمارة دبي فقط، بل أننا نحرص على الوصول للعملاء في جميع أنحاء الامارات، لذلك نقدم خدمات تركيب عشب صناعي في عجمان

طريقة تركيب العشب الصناعي التي تتبعها شركتنا💐

تقوم شركتنا باتباع عدة طرق لتركيب العشب الصناعي وهي تتمثل في الاتي:

تحديد المساحة

تحديد المساحة

يتم تحديد المساحة التي سيتم تركيب العشب الصناعي فيها، وذلك بقياسها وتحديد عدد رولات العشب وفقًا لذلك.

تحضير الأرضية

تحضير الأرضية

كما يتم تحضير الأرضية عن طريق إزالة بقايا النباتات والجذور الطبيعية وتسويتها وضغطها لجعلها منطقة صلبة. ومن الممكن أيضًا وضع القليل من المواد الكيميائية التي تؤدي إلى عدم إنبات الأعشاب الطبيعية فيما بعد.

بناء الحواجز

بناء الحواجز

أيضًا يقوم فريق العمل لدينا ببناء الحواجز حول المنطقة التي سيتم فهيا تركيب العشب الصناعي لمنع الأوساخ وأوراق الأشجار من الدخول إليها. ثم يتم وضع طبقة من الرمل الأسود وضغطها بضاغطة اهتزازية لضمان استقرار المنطقة وجاهزيتها لعملية التثبيت. ويتم قطع لفائف العشب الصناعي ونشرها على المنطقة المجهزة مع التأكد من أنها في نفس الاتجاه.

لصق العشب

لصق العشب

من ثم بعد الانتهاء من اللفائف وتغطية المنطقة بالكامل. نلصقها ببعضها البعض بواسطة الغراء الذي يتم توزيعه بطريقة خاصة وموحدة بين اللفات.

تثبيت العشب في الأرضية

تثبيت العشب في الأرضية

كما يتم استخدام مسامير من 4 إلى 6 بوصات لتثبيت لفائف العشب، ودهن طبقة من رمل السيليكا أو حبيبات المطاط ونشرها بآلة التسوية.

تسليم الخدمة للعميل

تسليم الخدمة للعميل

ثم بعد اكتمال عملية التثبيت، يمكن استخدام منفاخ أوراق الشجر لإزالة الحطام المتبقي على سطح العشب. وبعد ذلك، يمكن تنظيف العشب بالماء والصابون على فترات لإزالة البقع وآثار الغبار والأوساخ من عليه.

اسعار تركيب عشب صناعي دبي

اسعار تركيب عشب صناعي دبي

اسعار تركيب عشب صناعي دبي 0582647738 💵

يتم تحديد سعر العشب الصناعي في دبي من قبل شركتنا وفق مجموعة من المعايير والعوامل التي تحدد سعر الخدمة ومنها:

جودة العشب الصناعي: يختلف سعر العشب الصناعي حسب خامته. فكلما ارتفعت جودة العشب الصناعي، ارتفع السعر. ويرجع ذلك إلى ارتفاع أسعار مواد إنتاجها، بالإضافة إلى كفاءتها الإنتاجية، والعكس صحيح.

كمية العشب الصناعي المباع: يتم الحصول على العشب الصناعي بسعر أقل في حالة شراء كميات كبيرة من العشب الصناعي.

كما يختلف سعر العشب الصناعي أيضًا حسب نوع العملاء الذين يتعاملون مع شركتنا. حيث يحصل العملاء الذين يواصلون التعامل معنا على سعر أقل من السعر الذي يحصل عليه العملاء المؤقتين.

الضمان المقدم من توريد وتركيب العشب الطبيعي بدبي: تختلف أسعار العشب الصناعي من شركة لأخرى حسب نوع ومدة الضمان الذي تقدمه كل شركة من حيث تركيب وصيانة العشب الصناعي. ومع كل هذا لا تقلق عزيزي العميل لأن شركتنا من أفضل الشركات التي تقدم أرخص وأقل سعر.

يمكنك الحصول على خدمات تركيب عشب صناعي في رأس الخيمة عبر تواصلك معنا، واضمن أنك ستحصل على أفضل الأسعار والخصومات بالمقارنة بجميع الشركات التي تقدم نفس الخدمة.

رقم شركة تركيب العشب الصناعي بدبي 0582647738 📞

تتميز شركتنا بسرعة التواصل مع العميل من خلال فريق خدمة العملاء المخصص للرد على جميع الاستفسارات. وللتواصل مع شركتنا لتقديم خدمات تركيب العشب الصناعي والطبيعي، كل ما عليك هو الاتصال على أرقامنا الخاصة 0582647738 أو من خلال الخط الساخن الخاص بنا.

كما يمكنك التواصل معنا على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لنا مثل، فيس بوك وانستغرام وتويتر. وسيأتي إليك فريق العمل الخاص بنا في أي وقت أينما كنت.

بالإضافة إلى ذلك نمتلك مجموعة من الدعم الفني للرد على أي استفسار أو سؤال خاص بتركيب عشب صناعي في دبي، مما جعلنا من أفضل الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

بالإضافة إلى أننا نقدم خدمات تركيب عشب صناعي في الشارقة وليس في دبي فقط، لذلك لا تتردد في التواصل معنا للحصول على هذه الخدمة على أعلى مستوى من الكفاءة.

أهم الأحياء التي نقدم بها خدامتنا

نحن في شركة البيت الإماراتي نقدم لك خدمات تركيب عشب صناعي في جميع أنحاء دبي. ومن أبرز الأحياء التي نقدم بها خدماتنا الاتي:

الأحياء
شركة تركيب العشب الصناعي في دبي بحي نخله الجميرة حي القميرة واحد
حي الشندغة تركيب عشب صناعي في دبي بحي الطبية
فني تركيب عشب صناعي في دبي بحي الصفا حي ميناء راشد
حي الصفوح تركيب العشب الصناعي في دبي في حي القميرة اثنين
سعر تركيب العشب الصناعي في دبي بحي الصفوح حي نخله الجميره
حي الكرامة صيانة عشب صناعي في دبي بحي وند الحمر
فك وتركيب عشب صناعي في دبي في حي القصيص حي المنارة

والعديد من الاحياء الأخرى التي نقدم بها خدماتنا في دبي. تواصل معنا لمعرفة المزيد حول الأحياء التي نقدم بها خدماتنا في شركة البيت الإماراتي.

أهم عملائنا ✨

  • فندق حبتور جراند: Al Falea St – Jumeirah Beach – دبي مارينا – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • فندق فيرمونت النخلة: Palm Jumeirah – نخلة جميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة
تركيب عشب صناعي في دبي 🌳| 0582647738
تركيب عشب صناعي في دبي 🌳| 0582647738
تركيب عشب صناعي في دبي 🌳| 0582647738
تركيب عشب صناعي في دبي 🌳| 0582647738

الأسئله الشائعه

ما الشيء الذي يتميز به العشب الصناعي عن العشب الطبيعي؟ 🍀

لا يحتاج العشب الصناعي إلى صيانة، والعشب الطبيعي يحتاج إلى مراقبة دورية، على عكس العشب الصناعي، لا يتطلب العشب الصناعي تركيب أنظمة الري مثل العشب الطبيعي.

هل من اللازم تحضير الأرض قبل تركيب العشب الصناعي؟ 👨‍🌾

بالطبع يجب أن تكون الأرض مستوية خاصة بعد نثر طبقة رمل السيليكا. وهذا حتى يكون للعشب الصناعي شكل رائع وفريد من نوعه، ويمكننا إنجاز هذه المهمة بسهولة وسرعة في شركتنا.

ذات صلة
تركيب عشب صناعي في عجمان ⚒ | 0582647738
تركيب عشب صناعي

تركيب عشب صناعي في عجمان ⚒ | 0582647738

تركيب عشب صناعي في عجمان ⚒ | 0582647738

تركيب عشب صناعي في عجمان، إذا كنت تبحث عن شركات تقوم بتركيب العشب الصناعي، حتى تُضيف جمال الطبيعة إلى منزلك...

تركيب عشب صناعي في دبي 🌳| 0582647738
تركيب عشب صناعي

تركيب عشب صناعي في دبي 🌳| 0582647738

تركيب عشب صناعي في دبي 🌳| 0582647738

هل لديك مساحة فارغة أمام منزلك وترغب في استغلالها؟ من أفضل الطرق التي يمكنك استغلال المساحات الفارغة بها هو العشب...

تركيب عشب صناعي في الفجيرة 🥦 | 0582647738
تركيب عشب صناعي

تركيب عشب صناعي في الفجيرة 🥦 | 0582647738

تركيب عشب صناعي في الفجيرة 🥦 | 0582647738

نحن في أفضل شركة تركيب عشب صناعي في الفجيرة نقدم إليكم أفضل خامات العشب الصناعي، المشهود لها بالتميّز والكفاءة والجودة العالية....

تركيب عشب صناعي في الشارقة🌹 | 0582647738
تركيب عشب صناعي

تركيب عشب صناعي في الشارقة🌹 | 0582647738

تركيب عشب صناعي في الشارقة🌹 | 0582647738

توفر لك شركة البيت الإماراتي لأعمال تركيب عشب صناعي في الشارقة أفضل خدمات تنسيق وتزيين الحدائق في دولة الامارات العربية...

تركيب عشب صناعي في أبو ظبي 🍀 | 0582647738
تركيب عشب صناعي

تركيب عشب صناعي في أبو ظبي 🍀 | 0582647738

تركيب عشب صناعي في أبو ظبي 🍀 | 0582647738

تعتبر شركة البيت الاماراتي هي أفضل شركة تركيب عشب صناعي في أبوظبي لأننا نمتلك خبرة منذ سنوات عديدة ونحرص دائمًا على...