تركيب باركيه في دبي 👨‍🌾| 0582647738

أفضل شركة تركيب ارضيات خشبية بدبي

نقدم خدمات توريد ارضيات خشبية، تركيب ارضيات خشبية، لصق الباركيه، تركيب سيراميك، تركيب بلاط، ولدينا أفضل فنيين تركيب باركيه في دبي.

تركيب باركيه في دبي 👨‍🌾| 0582647738

هل ترغب في تغيير تصميم منزلك أو غرفتك؟ تنقل إلى منزل جديد وترغب في ابتكار تصميم راقي وجديد؟ دعني أخبرك أولًا بأن الأرضيات تلعب دور أساسي في تصميم الغرف والمنازل. كما أن شكل الأرضيات يضيف لمسة ساحرة وجميلة للمكان. ومن أفضل أنواع الارضيات التي تتميز بالرقي والتصميم المبهر هي الأرضيات الباركيه.

هنا يأتي دورنا في شركة البيت الإماراتي، حيث نوفر لك جميع الخدمات الشاملة حول تركيب باركيه في دبي. كذلك نوفر لك العديد من التصميمات العصرية التي تناسب جميع الأذواق وتتناسب مع جميع أنواع الأرضيات.

بالإضافة إلى أننا نعتمد على فريق عمل قوي ومحترف لتركيب الباركيه في دبي، حيث أن فريق العمل لدينا مدرب على إتباع أحدث الأساليب والتقنيات المتطورة في تنفيذ جميع عمليات تركيب الباركيه بدبي.

في السطور القادمة سنناقش سويًا أبرز المميزات والخدمات التي نقدمها من خلال شركتنا شركة البيت الإماراتي. تابع معنا.

أفضل شركة تركيب باركيه في دبي 👷🏾‍♂️

تعد شركة تركيب باركيه في دبي هي إحدى الشركات التي لديها خبرة طويلة في مجال تركيب أرضيات الباركيه كما أن هذا هو ضماننا الوحيد بأنك ستحصل على أفضل خدمة ممكنة وسنوفر لك الاهتمام الكامل بأي مشكلة تتعلق بتركيب الأرضيات الباركيه.

حيث تمتلك شركتنا أحدث المعدات التي تساعد العمال في تركيب ارضيات باركيه بمهارة واحترافية وفي وقت قياسي. أيضًا نمتلك عمالة فلبينية مدربة تدريباً جيداً يمكنها تقديم جميع الخدمات بطريقة فريدة ومهنية تميزها عن غيرها من العمالة.

علاوًة على ذلك توفر شركة تركيب الباركيه بدبي ضمانات على كافة الخدمات التي تقدمها للعملاء وبالتالي تضمن لك الشركة تنفيذ جميع الخدمات بجودة عالية وكفاءة لا مثيل لها.

كما أنها تعتمد على استخدام أدوات ومعدات وأجهزة ذات تقنيات تكنولوجية حديثة ومتطورة تساعد العمالة في القيام بمهام تركيب الباركيه بشكل صحيح. إلى جانب ذلك تتبع العمالة طرق وخطوات سهلة وبسيطة.

لكي يتم تركيب باركيه في أسرع وقت ممكن حفاظًا على وقت العملاء. وتتجنب العمالة إتباع الطرق القديمة والتقليدية التي تستغرق وقتًا طويلًا.

أهم مميزات شركة تركيب باركيه في دبي

تعتبر شركتنا من أهم شركات تركيب ارضيات خشبية بدبي

خبرة ومهارة

تعتبر شركتنا من افضل شركات تركيب ارضيات خشبية وباركيه في دبي، لتوريد باركيه ارضيات بدبي.

خدماتنا في جميع أنحاء الإمارات

لذلك إذا كنت ترغب في تثبيت أرضيات الباركيه، اتصل فورًا على أفضل شركة تركيب ارضيات خشبية في دبي. حيث أننا نوفر خدمات تركيب الأرضيات الخشبية في جميع الإمارات، مثل الفجيرة والشارقة وعجمان وأبو ظبي وأم القيوين وغيرهم.

أحدث التقنيات

علاوًة على ذلك نستخدم في شركة البيت الاماراتي أحدث الأدوات والمعدات والأجهزة ذات التقنيات التكنولوجية المتطورة من أجل القيام بالمهمة بشكل دقيق واحترافي، وهذا يميزنا عن غيرنا من الشركات الأخرى المنافسة.

أسهل الطرق والأساليب

كما أننا نعتمد على إتباع الطرق والأساليب الحديثة بمستوي عالي من التقنيات لكي تحصل عل أفضل خدمة تريدها على عكس الشركات الأخرى التي تعتمد على إتباع طرق وأساليب تقليدية وقديمة لا تعطي نتائج فعالة ومرضية للعملاء.

أرخص الأسعار

بالإضافة إلى ذلك من أهم مميزات شركتنا هي الأسعار الرخيصة التي نتعامل بها والتي لن تجد مثلها في أي شركة أخرى، فنحن نقدم لك ارخص تركيب باركيه في دبي.

فني تركيب باركيه في دبي 👷🏾‍♂️

يعد تركيب ارضيات باركيه من أصعب المهام التي يمكن القيام بها بمفردك عزيزي العميل. لذلك نوفر لك فريق من ذوي الخبرة في شركة تركيب باركيه بدبي. حيث يعتبر الباركيه يعتبر من أفضل مواد التشطيب التي يمكن استخدامها كعنصر جمالي.

وأيضًا هو عنصر زخرفي يضيف مظهرًا رائعًا في أي مبنى، سواء كان منزل أو شركة أو مؤسسة أو فندق أو غيرهم. كذلك الباركيه يمنح المكان جمالًا لامعًا لا يمكن لأي مادة أخرى أن تنافسه لأن هذه المادة تنتمي إلى طبيعتنا.

كما نعلم جميعًا أن كل ما ينتمي إلى الطبيعة لها تأثير نفسي على الأشخاص. بالإضافة إلى ذلك تحرص شركتنا على توفير أفضل أنواع الأرضيات الخشبية الهندسية.

علاوًة على ذلك نوفر في شركة البيت الاماراتي عمال ماهرون فنيين تركيب باركيه في دبي. حيث يقوم الفنيون بإزالة طبقة الشوائب التي تغطي مظهرها.

لأنها تتسبب في تشوه القوالب الخشبية المزخرفة بشكل سيء للغاية. إلى جانب ذلك يحرص الفني على استخدام الأدوات والمعدات اللازمة لتركيب الباركيه وهذه الأدوات تقوم بتوفيرها الشركة.

بالإضافة إلى ذلك نوفر لكم أفضل وأسرع خدمة عملاء من أجل الرد على جميع الاستفسارات والأسئلة الخاصة بلصق الباركيه. كما أنها متاحة على مدار الـ 24 ساعة من أجل الرد على عملائنا في أي وقت ومساعدتهم في اختيار وقت مناسب لإرسال العمال والفنيون.

إلى جانب ذلك نقوم بإرسال الفنيين إلى أي مكان لتقديم خدمة تركيب باركيه في عجمان.

تركيب باركيه في دبي

تركيب باركيه في دبي

خدمات شركة تركيب ارضيات خشبية بدبي

لدينا أفضل خدمات تركيب ارضيات خشبية وتوريد ارضيات باركيه ولصق الباركيه

تركيب ارضيات خشبية

تركيب ارضيات خشبية

نستخدم أحدث الأساليب والتقنيات في تركيب الأرضيات الخشبية، ونوفر أفضل فنيين مدربين على أعلى مستوى.

توريد ارضيات خشبية

توريد ارضيات خشبية بدبي

يبحث الكثير من سكان الإمارات الأخرى عن شركة تقدم خدمة توريد ارضيات خشبية، لذلك قدمنا لك هذه الخدمة بأقل الأسعار.

جلي الباركيه

جلي الباركيه في دبي

نوفر خدمة جلي الباركيه عمالة فلبينية لأنهم يمتلكون خبرة كبيرة في هذا المجال وبالتالي نضمن لك الحصول على افضل خدمة.

تركيب أرضيات خشبية في دبي 👷🏾‍♂️

يعد الباركيه من أكثر الأشياء التي يميل إليها العملاء بكثرة حيث أنه يمكن استخدامه بجميع الأنواع، سواء الصناعي أو الطبيعي. كذلك من الأفضل استخدامه في الفلل والمنازل والشركات والفنادق.

لكن يجب تركيبه بشكل دقيق بعيدًا عن أماكن الرطوبة وتسربات المياه لأنها تؤثر عليه تأثيرًا سلبيًا. لذلك لا يمكن استخدامه في الخارج، سواء على الأرصفة المحيطة بأحواض حمامات السباحة.

أيضًا توفر شركة البيت الاماراتي لتركيب أرضيات الباركيه في دبي حدمة الصيانة الدورية لضمان عدم تعرض أرضيات الباركيه لأي أضرار أو مشكلات وتقدم للعميل عدة تعليمات ونصائح تساعد في حمايتها والمحافظة عليها.

وذلك يزيد من اطمئنان العملاء ويجعلهم يريدون التعامل معنا بشكل دوري ومستمر. بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من أنواع الباركيه، الصناعية والطبيعية، ولكل منها طريقة تركيب مناسبة، كما توجد أرضيات باركيه متينة وهي أكثر مقاومة للرطوبة والمياه.

كذلك يمكن أن يتم استخدامها في الأماكن المعرضة للمياه، على سبيل المثال الحمامات وحمامات السباحة. علاوة على ذلك تعتمد شركة تركيب ارضيات باركيه في دبي على استخدام أفضل أنواع المواد اللاصقة.

حيث يتم وضع طبقة من اللباد فوق ألواح الباركيه لكي تضمن لصقها وتثبيتها بشكل محكم وجيد. أخيراً يقوم فريق خدمة العملاء بالاتصال على العميل للتأكد من مدى رضائه عن الخدمة المقدمة وهذا يضمن لك الحصول على أفضل خدمة تركيب ارضيات خشبية دبي.

كذلك نقدم خدماتنا في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وبالتالي يمكنك الحصول على خدمة تركيب باركيه في الشارقة وعجمان بمجرد التواصل معنا.

تعرف أيضًا على خدمة تركيب عشب صناعي في دبي.

كيفية المحافظة على الباركيه

تقدم شركة البيت الاماراتي عدة نصائح وتعليمات تساعد العملاء في المحافظة على الباركيه، وتتمثل هذه النصائح فيما يلي:

  1. يعتبر الخشب من العناصر الطبيعية التي تتأثر بالعوامل البيئية بشكل أكبر وأقوى وأسرع من العناصر الصناعية المركبة بالمواد الكيميائية والصناعية. لذلك فإن معالجة الأرضيات الخشبية تتطلب عناية ودقة.
  2. كما أن التعامل مع الأرضيات الخشبية يختلف كثيرًا عن تلك الخاصة بالأرضيات الخزفية. من حيث التنظيف والعناية، وطريقة التنظيف الخاصة بالباركيه تشرحها لك شركة تركيب الباركيه في دبي.
  3. كذلك يتسبب نقل وتحريك الأثاث الثقيل في ظهور علامات وخدوش على السطح الخشبي. لذلك يجب رفع الأثاث قبل أن يتم نقله.
  4. أيضًا ينصح دائمًا بوضع سجادة أسفل الأثاث، فهذا سيقلل الاحتكاك بين أرضية الباركيه والأثاث.
  5. علاوة على ذلك عليك إبعاد الحيوانات الأليفة ذات الأظافر المدببة عن أرضيات الباركيه، لأنها السبب الرئيسي للخدوش على أسطح الباركيه، ويلزم وضع مشاية عند المدخل لتنظيف الأحذية قبل المشي على الباركيه.
  6. بالإضافة إلى ذلك يجب تنظيف الأرضيات يوميًا أو أسبوعيًا على الأقل. حيث يجب أن يتم تنظيف الأرضية بانتظام بطرق محددة ويجب تجنب استخدام الصابون والماء حتى لا تتعرض للتشقق.
  7. أخيراً عليك أن تعتني بالباركيه حتى لا تتعرض الألواح للخدش. ويجب التأكد من تنظيفها باستخدام مكنسة ذات شعيرات ناعمة. أيضًا قم باستخدام منظفات الأرضيات الخشبية وتلميعها.

خطوات تركيب الباركيه

نتبع أسهل الطرق والأساليب في تركيب الارضيات الخشبية

اتصل بنا

تواصل معنا

 توفر شركة البيت الاماراتي أقوى فريق عمل مكون من الفنين والمهندسين يتم إعداده وتجهيزه بمجرد التواصل مع الشركة وطلب خدمة لصق باركيه. إلى جانب ذلك يتم إرساله لأي مكان داخل دبي وخارجها.

عمالة فلبينية

إرسال العمالة

بالإضافة إلى ذلك يمتلك الفريق الخبرة والمعرفة التامة التي تجعله قادر على تركيب جميع أنواع الأرضيات، سواء أرضيات باركيه أو سيراميك أو بلاط عادي أو أرضيات رخام أو جرانيت.

تجهيز الارضية

تجهيز الارضية

بمجرد وصول العمال سيتم قياس المساحة المربعة للموقع لتحديد عدد الأرضيات والألواح التي سيتم تركيبها. كما أن العمال يقومون بتنظيف الأرضيات والتأكد من جفافها تمامًا. بعد ذلك يقوم الفني المختص بالتحقق من أن مستوى الأرضيات صحيح ويتم قياسه بالميزان المائي قبل تثبيت الباركيه.

لصق الباركيه

لصق الباركيه

ثم بعد ذلك يتم وضع الألواح الخشبية بالتساوي على الأرضية باستخدام المادة اللاصقة التي يتم وضعها على الباركيه. كذلك يقوم فني تركيب باركيه بدبي بقطع المادة اللاصقة الزائدة بمقص كهربائي ومسح المادة اللاصقة الزائدة بإسفنجة رطبة.

عزل الباركيه

عزل الباركيه

علاوًة على ذلك يتم وضع طبقة عازلة من الشمع الشفاف أو الزيت أو البولي يوريثين وذلك من أجل حماية الباركيه من الخدوش أو الحريق، ثم يجب ترك الشرائح تجف لمدة 12 ساعة على الأقل.

اسعار تركيب ارضيات باركيه في دبي 0582647738

تأكد عزيزي العميل من أن السعر الذي سوف تحصل عليه مقابل خدمات التركيب من قبل شركتنا من أفضل وأرخص الأسعار في هذا المجال. حيث تضمن لك الشركة خدمة احترافية ورخيصة في نفس الوقت. إلى جانب ذلك تسعى الشركة دائمًا إلى تلبية احتياجات عملائها من خلال تقديم أفضل الخدمات بأقل الأسعار.

بالإضافة إلى ذلك تقدم شركة تركيب باركيه في دبي ضمانات على كافة الخدمات التي تقدمها. وبالتالي في حالة وجود مشكلة في لصق الباركيه خلال فترة الضمان تتحمل شركتنا المسئولية كاملًة.

كذلك نوفر خدمة تركيب ارضيات خشب في جميع الإمارات الأخرى بنفس الأسعار. وبالتالي إذا كنت من سكان إمارة رأس الخيمة يمكنك الحصول على خدمة تركيب باركيه في رأس الخيمة بأقل سعر.

شركة تركيب باركيه بدبي

شركة تركيب باركيه بدبي

أرقام شركة تركيب باركيه بدبي 0582647738

توفر شركة تركيب باركيه بدبي خدمة عملاء متاحة في أي وقت للإجابة على اتصالات واستفسارات العملاء. وبالتالي يمكنك التواصل معنا من خلال الاتصال بالرقم الخاص بشركتنا 0582647738 أو من خلال إرسال رسائل نصية على البريد الإلكتروني أو على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل (الفيس بوك – الواتس أب – إنستغرام – توتير) وغيرهم أو من خلال زيارة أقرب فرع لشركتنا.

كما أننا نوفر خدمتنا في العديد من أحياء دبي، لذلك لا تتردد في أخذ خطوة التواصل معنا. فبمجرد التواصل مع الشركة يتم تجهيز وإعداد العمال والأدوات والمعدات لكي يتم إرسالهم بالسيارات التي توفرها الشركة.

الأحياء التي يتوافر بها خدمة تركيب باركيه في دبي

أحياء شمال وجنوب دبي

أحياء الشمال والجنوب
البطين لصق باركيه في حي القوز الجافلية
تركيب الباركيه في البستكية البرشاء ند الشبا
الراشدية المركاض جميرا
أم رمول رأس الخور تركيب ارضيات خشبية في أم سقيم
الحمرية جزر جميرا الضغاية
تركيب ارضيات باركيه في أم هرير الجداف الراس
المنطقة الحرة في جبل علي عود ميثاء المنارة
المركز التجاري الثانية تركيب ارضيات خشب في الممزر موقع إكسبو 2020
ند شما النهدة الوصل

أحياء شرق وغرب دبي

أحياء الشرق والغرب
الخليج التجاري ديسكفري جاردنز السبخة
الخبيصي رقة البطين لصق باركيه بدبي في السطوة
دبي موتور سيتي رأس الخور الصناعية شارع الشيخ زايد
دبي الجنوب مدينة دبي الطبية تركيب ارضيات باركيه في الصفا
السوق الكبير تركيب الباركية في الرفاعة الشندغة
لصق باركيه بدبي في ديرة مردف تركيب ارضيات في الصفوح
ميناء الحمرية المركز التجاري الأولى المطينة
بر دبي القرهود محيصنة

أحياء وسط دبي

أحياء وسط دبي
مرسى دبي فني تركيب الباركيه في المنخول البراحة
فني تركيب الباركيه في المركاض ورسان فنيين تركيب باركيه في ند الحمر
المرقبات تركيب ارضيات خشبية في الوحيدة تلال الإمارات
تركيب الباركية في المزهر وادي العمردي تركيب ارضيات باركيه في الطوار
ميناء جبل علي تركيب ارضيات باركيه في ند الحمر قرية جبل علي
فني تركيب الباركية في الكرامة هور العنز توريد باركيه ارضيات في بو كدره
عيال ناصر القصيص الكفاف
ميناء راشد ميناء سعيد نايف
تركيب باركيه في دبي 👨‍🌾| 0582647738
تركيب باركيه في دبي 👨‍🌾| 0582647738
تركيب ارضيات خشبية

أهم عملائنا ✨

  • فندق Five Jumeirah Village : Lazuward SW – قرية جميرا – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • فندق Flora Inn Hotel Dubai Airport: 24 شارع المطار – القرهود‎ – دبي – الإمارات العربية المتحدة
تركيب باركيه في دبي 👨‍🌾| 0582647738
تركيب باركيه في دبي 👨‍🌾| 0582647738
تركيب ارضيات خشبية

الأسئله الشائعه

ما هي انواع الباركيه في دبي؟

تتعد أنواع الباركيه لأن كل نوع الاستخدام الخاص به كما أن شركتنا متميزة لأنها توفر جميع أنواع الباركيه، ومن ضمنها الأنواع الآتية: الباركيه الماليزي الباركيه الصيني الباركيه البلجيكي الباركيه الألماني الباركيه الإسباني الباركيه الفرنسي الباركيه الإيطالي

هل يوجد بالشركة خدمة جلي بلاط؟

نعم، توفر شركة البيت الاماراتي خدمات كثيرة ومتنوعة لتلبية احتياجات العملاء وتنفيذ متطلباتهم وتحقيق رغباتهم ومنها خدمة جلي وتنظيف الأرضيات بجميع أنواعها، وبصفة خاصة تنظيف الباركيه. حيث تعتمد شركتنا على استخدام أفضل أنواع المنظفات والمواد المعقمة والمطهرة التي تقوم بإزالة أصعب البقع والأوساخ المتراكمة.

ذات صلة
تركيب باركيه في عجمان ⚒ | 0582647738
تركيب باركيه وانترلوك وسيراميك

تركيب باركيه في عجمان ⚒ | 0582647738

تركيب باركيه في عجمان ⚒ | 0582647738

تركيب باركيه في عجمان تعتبر أرضيات الباركيه أكثر أنواع الأرضيات شيوعًا واستخدامًا في الوقت الحالي، حيث أنها تضفي شكلاً فريدًا،...

شركة تركيب سيراميك في الشارقة⚒️| 0582647738
تركيب باركيه وانترلوك وسيراميك

شركة تركيب سيراميك في الشارقة⚒️| 0582647738

شركة تركيب سيراميك في الشارقة⚒️| 0582647738

شركة تركيب سيراميك في الشارقة تقدم كافة الخدمات التي يبحث عنها عملائنا في الشركات الأخرى. لذلك نقدم أفضل الخدمات الخاصة...

تركيب انترلوك في الشارقة ⚒ | 0582647738
تركيب باركيه وانترلوك وسيراميك

تركيب انترلوك في الشارقة ⚒ | 0582647738

تركيب انترلوك في الشارقة ⚒ | 0582647738

شركة تركيب انترلوك في الشارقة هي واحدة من أفضل الشركات التي تساعدك في تمهيد مساراتك أو الطرق بدلاً من استخدام البلاط...

شركة تركيب سيراميك في رأس الخيمة⚒️ | 0582647738
تركيب باركيه وانترلوك وسيراميك

شركة تركيب سيراميك في رأس الخيمة⚒️ | 0582647738

شركة تركيب سيراميك في رأس الخيمة⚒️ | 0582647738

تسعى دائمًا شركة تركيب سيراميك في رأس الخيمة إلى أن تكون الأفضل بين شركات تركيب السيراميك في الإمارات ككل. حيث...

شركة تركيب سيراميك في أم القيوين⚒️ | 0582647738
تركيب باركيه وانترلوك وسيراميك

شركة تركيب سيراميك في أم القيوين⚒️ | 0582647738

شركة تركيب سيراميك في أم القيوين⚒️ | 0582647738

تعد شركة تركيب سيراميك في أم القيوين من أكثر الشركات الرائدة في هذا المجال لأن لديها الكثير من الخبرات والكفاءة...